صويلح يكتب : ماذا فعل الأمن العام؟ المجلس القضائي ينفي توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع دخول مرحلة الخطر المعتدل والتأقلم مع كورونا في ظل عودة مظاهر الحياة شبه الطبيعية لأدراجها في الأردن "الرقيب الدولي" تهنئ العقيد عامر السرطاوي بمناسبة ترفيعه المراشده يكتب : ‎بعجالة إلى دولة الرئيس.. هل أثّر " كورونا " على معدلات الجريمة عالمياً؟ عطوة امنية على خلفية وفاة "فتى" طعنا في ارحابا باربد "مشاركة عزاء" بوفاة المرحومة الحاجة بدرة منصور فارس القاضي "ام فارس" " العقبة للسكك الحديدية " : نظام الموارد البشرية في مراحله النهائية الداخلية تناقش اجراءات السلامة لاقامة صلاة الجمعة الضمان تتوسع بالشرائح المستفيدة من برنامج مساند الدكتوراه الفخرية للناشطة والمحامية الفار المراشده يكتب : أليس الله بأحكم الحاكمين...؟ العميد الفرايه : تراجع اعداد نقاط الغلق العسكرية مرتبط بالحالة الوبائية الضمان: تمديد مهلة التقدم بطلبات الاستفادة من برنامج امر الدفاع رقم (1) حتى نهاية حزيران

القسم : عين الرقيب
تاريخ النشر : 08/11/2019 2:00:37 AM
وفد من مركز الملك سلمان يطلع على عمل المفوضية السامية للاجئين . صور
وفد من مركز الملك سلمان يطلع على عمل المفوضية السامية للاجئين .  صور
الرقيب الدولي -

اطلع وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية خلال زيارة للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين في الاردن على الاليات والترتيبات التي سيتم اتخاذها في العلاج المقدم للاشقاء السوريين في الاردن والذين يعانون من الفشل الكلوي والذي تم الاتفاق على تنفيذه باذن الله .

ويعتبر هذا المشروع  واحد من عدة مشاريع يقدمها مركز الملك سلمان للاشقاء اللاجئين السوريين في المجال الصحي.

ويهدف هذا المشروع  إلى توفير علاج الفشل الكلوي لمدة عام واحد للمرضى المستفيدين من المشروع والذي يسهم في تقديم خدمات طبية مميزة وتخفيف الآم ومعاناة الكثير من المرضى .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني