كوكب الأرض"المستفيد الأول"من جائحة كورونا.. القرعان تكتب : كورونا فيروس حقيقي ام وهمي؟ الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات المراشده يكتب : هذا ماقاله لنا الأمير "الملك" قبل 35 عاما... تصريح من هيئة الاوراق المالية بشأن عودة النشاط للبورصة قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم المجلس القضائي يوضح بشأن المهل والمدد القانونية الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماتها بخصوص المدد القانونية : تنويه صادر عن الناطق الإعلامي للمجلس القضائي تحية إجلال وشكر إلى مركز الحاسوب في جامعة جدارا..آلية عمل مركز الحاسوب في ظل جائحة كورونا شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا يكتب: الاستقلال بين مسيرة الإنجاز وحكمة القيادة وكفاءة الدولة مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة شقيق وزير الداخلية كرّيم السحيم شقيق وزير الداخلية في ذمة الله الخامس والعشرين من شهر آيار من كل عام.. على ثرى أردننا الحبيب تزهو الأيام والليالي لا نخاف قاطفاً أو هارباً.. د.هشام شخاتره يكتب: الاستقلال بعيون أردنية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 07/10/2019 9:52:24 PM
دفاع مدني غرب اربد : تنفذ تمرين وهمي مفترض
دفاع مدني غرب اربد : تنفذ تمرين وهمي مفترض
جانب من التمرين
الرقيب الدولي - 

نفذت مديرية دفاع مدني غرب اربد بحضور محافظ اربد و مدير دفاع مدني غرب اربد ومدير مستشفى الأميرة رحمة التعليمي تمريناً لحادث وهمي مفترض في مبنى مستشفى الأميرة رحمة التعليمي  .

واشتملت فرضية التمرين على حدوث زلزال مما أدى إلى نشوب حريق خارج مبنى المستشفى ناتج عن تسرب مادة بترولية وحدوث تصدعات وتشققات في المبنى المكون من ثلاث طوابق, حيث قامت كوادر الدفاع المدني بالتعامل مع فرضيات التمرين بكل كفاءة واحتراف من حيث إخماد الحريق والسيطرة عليه كما عملت فرق الإنقاذ على إخلاء المرضى والكوادر الطبي والموظفين إلى مناطق آمنه .

ويأتي تنفيذ هذا التمرين للوقُوفِ على مدى جاهزية مديريات     الدفاع   المدني
الميدانية ومدى التنسيق و التعاون المشترك مع كافة  الجهات ذات  العلاقة العسكرية والمدنية منها في التعامل مع الحوادث المختلفة .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني