الحكومة: ندرس السماح لقطاعات جديدة بالعمل خسوف للقمر وكسوف للشمس بسماء المملكة الشهر المقبل 2ر35 دينار سعر غرام الذهب بالسوق المحلية ضريبة الدخل: مدة التمديد للإقرار ودفع ضريبة الدخل تزيد عن مدة العطلة أمين عام المياه يتفقد منطقة وادي الأردن بتوجيهات ملكية.. العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق الجمارك: السماح بتمديد المركبات السعودية دون الحاجة الى ادخالها للمركز الحدودي ما قصة شركة كهرباء محافظة القدس الأردنية؟ كوكب الأرض"المستفيد الأول"من جائحة كورونا.. القرعان تكتب : كورونا فيروس حقيقي ام وهمي؟ الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات المراشده يكتب : هذا ماقاله لنا الأمير "الملك" قبل 35 عاما... تصريح من هيئة الاوراق المالية بشأن عودة النشاط للبورصة قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 02/04/2019 8:27:19 PM
عاصي حلاني يُحرج أحلام وهيفا وأصالة وشيرين
عاصي حلاني يُحرج أحلام وهيفا وأصالة وشيرين


 الرقيب الدولي - 

بطريقة غير مباشرة ورُبما دون قصد ، قام المطرب اللبناني عاصي حلاني بنشر صورة قديمة له أحدثت ضجة كبيرة  وأحرجت عدد من الفنانات.

 
وظهر  الحلاني في الصورة التي نشرها عبر حسابه بالإنستغرام  وهو يقف إلى جانب سالم وربيع الهندي والفنانين حسين الجسمي وماجد المهندس.
 
كما بدت في الصف الأمامي في الصورة نفسها الفنانات أحلام وأصالة وشيرين عبد الوهاب وهيفاء وهبي.
 
وتعليقاً عليها كتب: "من أجمل الذكريات. وتبقى الذكريات الجميلة محفورة في داخلنا مهما بعدتنا السنين مع الأصدقاء والفنانين".
 
وحققت الصورة أكثر من 29 ألف إعجاب في ساعات قليلة. وأكثر ما لفت أنظار المتابعين أشكال النجمات التي تغيّرت إلى حدّ ما منذ ذلك الوقت حتى الآن.
 
وركّزت التعليقات على شكل الفنانة أحلام الذي رأى عدد كبير جداً من المتابعين أنه تغيّر إلى حدّ كبير. ولهذا اعتبر بعضهم أن الفنان أحرجها بنشر الصورة.
 
ويشار إلى أنّ الكثير من الصور القديمة تنشر للفنانة الإماراتية إلا أنها لم تردّ يوماً على التعليقات وإن كانت سلبية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني