مؤسسة الضمان الاجتماعي تحتفل باليوبيل الفضي الربيعة: استضافة الأردن مؤتمر الاستجابة الإنسانية في غزة جاء في وقت مهم وحساس وزارة الأشغال و"العمل الدولية" تبحثان سبل تعزيز التعاون وزير الزراعة يلتقي رئيسة وأعضاء جمعية اللوزيات لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في البلقاء بدء أعمال اليوم العلمي الدولي الخامس لطب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا "اليرموك" وكلية وسكانسن الطبية الأمريكية تُبرمان مذكرة تفاهم تشمل التعليم الطبي الطلابي العجارمة يكتب: رمزيّة السيف والحقّ المصون..الشرعية ومبعث الأمان مناقشة أول رسالة ماجستير بقسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا الشناق يقيم مأدبة غداء لأسرة جامعة جدارا بمناسبة حصول نجله "حازم" على درجة الماجستير في القانون .. صور قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للثَّاني عشر من حزيران 2024م وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/3 ترافقها 8 شاحنات مساعدات البادية في عهد الملك الزبون يترأس اجتماعات لهيئات تحرير مجلات جامعة جدارا الشبلي: نسعى لتأسيس ممر إغاثي أردني لتسهيل وصول المساعدات إلى القطاع

القسم : عين الرقيب
تاريخ النشر : 11/06/2024 9:21:28 AM
عَون الثقافية الوطنية تزور نادي سنابل اليرموك .. شاهد الصور
عَون الثقافية الوطنية تزور نادي سنابل اليرموك .. شاهد الصور


الرقيب الدولي -

زار وفد يمثل هيئات ولجان جمعية عَون الثقافية الوطنية نادي سنابل اليرموك، حيث كان بإستقبال الوفد السيد طارق زياد حجازي رئيس هيئة إدارة نادي سنابل اليرموك وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة.

وتأتي هذه الزيارة لبحث أوجه التعاون بين (عَون وسنابل اليرموك) بعد إنتخاب الهيئة الإدارية الجديدة للنادي.في عدد من المجالات منها الثقافية والوطنية ذات الإهتمام المشترك.

في بداية اللقاء رحب السيد طارق حجازي رئيس الهيئة الإدارية برئيس وأعضاء وفد (عَون) مثمناً جهودهم في مختلف المحافل وأنشطتهم المتنوعة في مختلف محافظات المملكة.

وقدم السيد حجازي نبذة عن خطة النادي المستقبلية ورؤاها المنبثقة من خطتها الإستراتيجية،مشيراً إلى وجود بعض التحديات التي سيتم العمل على التغلب عليها بمشاركة من أعضاء الهيئة العامة،كما أكد على أن تظافر الجهود من كافة مؤسسات المجتمع المدني ستعمل على رفع مستوى عملها لآفاق أرحب.


بدره في بداية حديثه قدم السيد أسعد ابراهيم ناجي العزام رئيس هيئة إدارة جمعية عَون الثقافية الوطنية التهاني والتبريكات للسيد طارق حجازي بمناسبة فوزه وزملائه بعضوية الهيئة الإدارية الجديدة لنادي سنابل اليرموك. 

وبعد ذلك استعرض العزام مسيرة تأسيس جمعية عون الثقافية الوطنية،موضحاً دلالات إسم الجمعية ونشأتها وأهدافها وأهم ما تم إنجازه من مشروعات تصب في جهود توثيق الدور الوطني والقومي في بناء الأردن والدفاع عن فلسطين.

وأشار إلى أن زيارة اليوم هي توطيد لمزيد من التعاون والتشاركية بين الطرفين  فيما ينعكس على تحقيق الأهداف المشتركة لتوحيد الجهود المبذولة في إظهار الدور الوطني الأردني في الدفاع عن قضايا الأمة العربية وعلى رأسها قضية فلسطين التاريخية.

وفي نهاية اللقاء تم طرح مجموعة من الأفكار والمداخلات من أعضاء الهيئة العامة للجمعيتين،كما قدم السيد أسعد العزام للسيد طارق حجازي أحد مقتنيات مكتبة جمعية عون الثقافية الوطنية (مكتبة المؤرخ سليمان الموسي) موسوعة تاريخ الأردن من عام 1900-1995.

وقد حضر اللقاء من طرف جمعية عون الثقافية الوطنية كل من الذوات:

1-اللواء داود باشا هاكوز نائب رئيس الهيئة الإدارية

2-السيدة نرجس فضل الدلقموني عضو مؤسس/عضو الهيئة الإدارية

3-العميد ركن عمر جميل الزعبي/رئيس لجنة المسار الفلسطيني

4-الاعلامية سهير الروسان/الناطق الإعلامي

5-المهندس عبد الرحمن مبارك البدور المدير التنفيذي

6-السيد جمال عبد الحميد عبد الوالي القطيشات/عضو هيئة عامة

7-المهندس محمد سليمان الخطيب/عضو لجنة المسار الفلسطيني

8-السيدة شهناز عليان محمد الطعاني/عضو اللجنة الإجتماعية 

9-السيدة سميرة عبد الرؤوف صالح خليفه العوامله/عضو الهيئة العامة

10-السيدة ناديا ابراهيم القيسي/عضو الهيئة العامة

11-الطالب محمد عامر سليمان الشاعر/عضو لجنة شباب وشابات عون

12-الطالبة لمار اسعد ابراهيم العزام/عضو لجنة شباب وشابات عون
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني