وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل هيئة الاعتماد تقر تسكين تخصصات جامعية في الإطار الوطني للمؤهلات 66 مخالفة للسقوف السعرية للدجاج في نحو أسبوعين ولي العهد يحضر افتتاح اللقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام بين عامين دور النشر الأردنية تختتم مشاركتها بمعرض الدوحة للكتاب "الألمانية الأردنية" تستحوذ على ثلاث من جوائز مهرجان التكنولوجيا ورش تثقيفية بآليات القبول في الجامعات الأردنية رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة اربد: مواطنون يشتكون من الأزمات المرورية ويطالبون بحلول جذرية الحاج توفيق: سلطنة عُمان شريك اقتصادي مهم للأردن الصحة العالمية: لا إمدادات طبية في غزة منذ 10 أيام جمعية إنتاج: الأردن يشهد ديناميكية كبيرة بظهور الشركات الناشئة بلدية اربد تحقق وفراً مالياً في الطاقة بقيمة 72 الف دينار "Jadara University Delegation Visits Czech Academy for International Advisory Committee Meeting and Signs Cooperation Agreement"

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 04/05/2024 1:25:38 PM
حزب النهضة والعمل الديمقراطي يعقد ندوة في الجزازة بجرش .. صور
حزب النهضة والعمل الديمقراطي يعقد ندوة في الجزازة بجرش  .. صور



الرقيب الدولي -

عقد حزب النهضة والعمل الديمقراطي مساء السبت، ندوة استقطابية وتعريفية ببرنامج عمله بحضور امين عام الحزب الدكتور مصطفى احمد فريحات وعدد من قيادات الحزب وحشد من المدعويين .

وفي بداية الندوة التي احتضنها ديوان عشيرة الفريحات ببلدة الجزازة في محافظة جرش رحب المختار عرب فريحات بأمين عام الحزب ورفاقه وجميع الحضور وقال لكل اجتماع عنوان وعنوان هذآ الاجتماع هو عن أهداف حزب النهضة والعمل مشيدا بالحزب ومنتسبيه .

امين عام الحزب مصطفى احمد فريحات أكد على الحزب يسعى الى احياء وبناء مستقبل افضل للوطن ويتطلع الى التقدم و الازدهار للاردن ونيل مكتسباته وحقوقه .

وأشاد الدكتور الفريحات بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين تجاه ابناء غزة  التي تتعرض لحرب ابادة جامعية منذ أشهر .

وقال ان الحزب سينحاز لفئة العمال التي تشكل شريحة واسعة في المجتمع الاردني وسيضغط على الحكومه لتوفير فرص عمل لأبنائه وجميع الوسائل العمليه.

وأضاف إننا لن ندخر جهدا بهذا الامر المهم جداً بالنسبه لابناء البلد الباحثين عن فرص عمل من اجل لقمة العيش .

نائب الأمين العام للحزب خالد الزيود قال جئنا اليوم لبيان ما هي أهداف بعض الاحزاب ومن هنا اقول لو لم نكن همنا الوحيد هو خدمة جميع الايدي العامله ومن يبحث عن عمل لما جئنا اليوم لنلتقي هذه النخبه الطيبه من محافظة جرش.

وأضاف أن هناك رسائل من جلالة الملك نتعلم منها كيف نخدم ابناء الاردن وشعبه ونكون عن حسن ظن جلالته بنا.

وتطرق الزيود الى الحد الادنى للاجور والذي لا يكفي اسرة مكونه من فردين، وكذالك الضمان الاجتماعي ورواتبه الضعيفه بالرغم من انه يمتلك العديد من المليارات.

وتحدث عن اهالي قضاء برما والجزازه الدكتور محمد صدقي البرماوي وقال من منن الله علينا انه انعم علينا بقيا هاشمية فذه تواصل الليل بالنهار للسهر على راحة المواطن الاردني وكل من يعيش على ترابه نتمنى لقيادتنا الهاشميه مزيد من التقدم والنجاح والله ارجو ان يمتعه بموفور الصحه والعافيه وطول العمر.

وادار اللقاء الدكتور احمد الخزاعله الذي وضح الكثير عن برامج الحزب المستقبلية 

وفي نهاية الندوه دار نقاش بين امين عام الحزب فريحات وعدد من الحضور وتم الاجابه على الاسئله من قبل الأمين العام ومساعده .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني