في تنظيمها لليوم الثقافي العالمي الأول .. جامعة جدارا إذ تنطقُ بلغات العالم .. صور وفيديو الرفاعي: المئوية الثانية للدولة مئوية الشباب محافظ إربد يزور مكتب مجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في الشمال الضمان وجمعية البنوك تبحثان آليات التعاون المشترك والربط الآلي مع البنوك منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس هيئة تنظيم الاتصالات عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بلدية اربد تنذر 165 منشأة وتخالف 90 خلال شهر نيسان الطاقة تستعرض مشاريعها المنجزة وقيد الإنجاز في جرش مندوبا عن ولي العهد.. الخصاونة يفتتح أعمال مؤتمر الحوار الشبابي الثاني دورة في جامعة العلوم حول القانون الدولي للمياه ندوة في الطفيلة حول الإشاعات والجرائم الإلكترونية الوفد الأردني المشارك في ملتقى التعليم العالي الأردني الكردستاني يلتقي الرئيس بارازاني تحت شعار "أيدٍ ماهرة وعقول مُبتَكِرَة" مؤتمر علمي محكم يعقد في رحاب جامعة اليرموك برعاية الروابده وبحضور المراشده والزبون .. يوم ثقافي عالمي تحتضنه جامعة جدارا بمشاركة 17 دولة .. شاهد الصور رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة الكعابنة .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 12/01/2020 2:27:03 AM
الدفاع المدني يستمر بالبحث لليوم الخامس عن الشاب المفقود في سيل الزرقاء
الدفاع المدني يستمر بالبحث لليوم الخامس عن الشاب المفقود في سيل الزرقاء
الرقيب الدولي -

  تواصل الفرق المتخصصة في الدفاع المدني عمليات البحث والتفتيش لليوم الخامس، عن الشاب المفقود الذي جرفته المياه في سيل وادي القمر في محافظة الزرقاء.

وقال الناطق الإعلامي في الدفاع المدني في بيان، إن فرق البحث والإنقاذ تستخدم في عمليات البحث والتفتيش، طائرات مسيرة بدون طيار مزودة بكاميرات مرتبطة مع حافلة القيادة والسيطرة، وكلاب البحث والإنقاذ، وقوارب لعمليات التفتيش في سد الملك طلال.

وأضاف، أنه تم زيادة عدد الغطاسين للبحث في برك المياه العميقة ومشاركة متطوعي الدفاع المدني ومجموعات من المجتمع المحلي، حيث يتم تنظيم عملهم من خلال فرق الدفاع المدني، إلى جانب مجموعات عمل تضم فرق غطس وفرق إنقاذ من المديريات الميدانية وفريق البحث والإنقاذ الدولي يزيد عددها عن 250 شخصا، مجهزين بمعدات بحث وإنقاذ متخصصة تعمل على نطاق واسع يمتد من وادي القمر وصولاً إلى سد الملك طلال.

وأشار إلى أن هذه الفرق تبذل جل جهدها في عمليات البحث والتمشيط والتفتيش للعثور على الشخص المفقود، على الرغم من الصعوبات التي تواجههم نتيجة وجود بعض البرك العميقة وصعوبة البحث فيها نتيجة انعدام الرؤية داخلها ووجود الطمي والحجارة والشجيرات والحفر العشوائية ناهيك عن المسافة الطويلة للسيل التي تصل لغاية سد الملك طلال.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني