ترفيع المقدم الطبيب الدعجة لرتبة مستشار في الخدمات الطبية الملكية الصفدي ونظيره الإيراني يبحثان التطورات الإقليمية وجهود وقف الحرب على غزة الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالاعتراف بالدولة الفلسطينية الصناعة والتجارة تطرح عطاءين لشراء قمح وشعير وزير المالية: الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية وزيرة العمل تتفقد مشروعات ممولة من "التنمية والتشغيل" في عجلون وجرش افتتاح مهرجان المحتوى العربي للطفل "بالعربي" الأمير الحسن: لا بديل عن "الأونروا" لتقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين الأردن يختتم مشاركته بمعرض أميركا اللاتينية السياحي واشنطن ولندن تفرضان عقوبات جديدة على إيران زراعة المزار الشمالي تحذر مزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية مديرية الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة السائدة رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود الاتحاد الاردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات انجازا وتطورا بالقارة الآسيوية الاحتلال يدمر أكثر من خمسين برجا سكنيا وسط قطاع غزة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 15/03/2023 10:55:07 AM
شاهد بالصور .. رجل الأعمال المراشده يرعى بطولة للشطرنج في مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط
شاهد بالصور .. رجل الأعمال المراشده يرعى بطولة للشطرنج في مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط
د.المراشده أثناء توزيع الجوائز على المتسابقين


الرقيب الدولي - 

تحت رعاية عطوفة الدكتور شكري المراشده، رئيس هيئة المديرين والمدير العام لمدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط ، والدكتورة منال ابراهيم  مديرة المدارس، اختتمت الي اليوم الأربعاء، فعاليات بطولة الشطرنج التي نظمتها مدارس الجامعة الامريكية للشرق الأوسط بمشاركة 15 طالباً.

وقال عطوفة الدكتور المراشده في كلمة ألقاها مع بداية انطلاق فعاليات البطولة، أن إقامة النشاطات الرياضية والثقافية هو نهج تحرص على تنفيذه مدارس الجامعة الأمريكية منذ تأسيسها.

وأشار المراشده إلى أن هذه الأنشطة تسهم إلى حد كبير في تطوير الإبداع والتفكير لدى الطلبة وتكشف عن مواهبهم وهواياتهم وطاقاتهم الإيجابية.

وأشاد الدكتور شكري المراشده بإدارة المدرسة ممثلة بمديرتها الدكتوره منال إبراهيم وبأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية على جهدهم في التحضير للبطولة وعقدها بهذا الشكل المتميز حتى ختام فعالياتها.

وأبدى المراشده إعجابه الكبير بأداء ومستوى المنافسة الذي أظهره المتسابقين في البطولة، والنتائج الجيدة التي حققها المشاركين فيها داعيا إياهم إلى بذل مزيد من الجهد في البطولات والفعاليات والأنشطة القادمة.  

وأعرب المتسابقون عّن بالغ شكرهم وتقديرهم لراعي البطولة الدكتور شكري المراشده والمشرفين عليها على ما لمسوه من حسن في التنظيم خلال إنعقاد فعاليات البطولة.
 
وفاز بالمركز الأول للمرحلة العليا الطالب أمين غرايبة، وبالمركز الاول للمرحلة الدنيا الطالب أحمد عضيبات، وتم تكريم الطلبة الفائزين.

وفي الختام، قام راعي البطولة الدكتور شكري المراشده ومديرة المدارس منال إبراهيم بتوزيع الجوائز والميداليات على مستحقيها من الطلبة المتسابقين.
التعليقات
د. معن الشناق
يعطيكم الف عافية جهودكم مباركة وطيبة
15/03/2023 - 12:58:33 PM
الف مبارك جهود الاداره رائعه وتقدر
الف مبارك مدارس الجامعه الامريكيه كانت ولا زالت داعمه للنشاطات الرياضيه والثقافيه والعلميه تحت دعم عطوفة الدكتور شكري المراشدة والدكتوره منال ابراهيم
17/03/2023 - 11:31:13 AM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني