الفايز: موقف الأردن بقيادة الملك تجاه القضية الفلسطينية مشرّف بحث سبل التعاون بين "اليرموك" وشركة "مايكروسوفت" العالمية طالبان من "اليرموك" يشاركان في الإنزالات الجوية على قطاع غزة اليرموك: فريق "الهندسة الصناعية" يحصد المركز الثالث في هاكثون محاكاة سلاسل الإمداد مندوبا عن الملك .. الروابدة ترعى احتفال الاتحاد العام لنقابات العمال بيوم العمال العالمي مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الفراية رئيس بلدية إربد: إنفاق 10ملايين دينار على البنية التحتية أبو عين نائباً لرئيس بلدية غرب إربد الأردن يدخل لأول مرة عبر "بيت حانون" قافلة مساعدات لأهالي شمال غزة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مخاتير ووجهاء منطقة جابر السرحان حبس شخصين لمدة سنة احتالا على مؤسَّسة أيتام بأختام مزوّرة الحبس لموظفيْن حكوميين حتى 10 سنوات زوّرا شهاداتهم الجامعية سباق الاطفال يقام في حدائق الحسين الجمعة هيئة الطاقة تتلقى 894 طلب حصول على تراخيص خلال آذار مذكرة تعاون فني بين وزارة الطاقة والمركز الجغرافي الملكي

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 18/02/2023 10:26:32 AM
اختتام فعاليات أولى جولات الأردن للجولف
اختتام فعاليات أولى جولات الأردن للجولف


الرقيب الدولي -

حققت النسخة الأولى لجولات الأردن للجولف والتي اختتمت على ملعب نادي البشارات بعمان، نجاحا كبيرا فنيا وتنظيميا وسط أجواء شهدت تنافسا كبيرا في جميع الفئات العمرية.
وفاز بالمركز الاول رجال كريم برغوثي ، الثاني: نضال قريوتي ، الثالث: جعفر حجاوي و فئة 18وما دون : المركز الأول حمزة سلمان ، الثاني محمد الرواشدة ، الثالث سالم العبداللات وفتيات 18 عاما وما دون الأول : ليليان فواد ، الثاني امارا شاشانك ، الثالث ليان العبداللات
فئة 10 اعوام وما دون المركز الاول، ارين شاشانك ، المركز ثاني احمد الرواشدة ، المركز ثالث ادم ابو الرب.
وقال المدير الفني للمنتخب الوطني عامر راضي: حققت البطولة أهدافها، و الإقبال الكبير على المشاركة يعطينا دافع لتطوير البطولة في قادم الأيام.
بدوره، أشار نائب رئيس الاتحاد ناصر الشوملي إلى أن أسرة الاتحاد تعمل بجد لتنويع البطولات واستثمار كل اوقات العام لإقامة بطولات تنشيطية وتنافسية سواء في عمان أو في العقبة ، مقدم شكر أسرة الاتحاد لنادي البشارات والذين قدموا جميع التسهيلات لإنجاح هذه النسخة مشيرا أن الفترة المقبلة ستشهد عدة جولات.
وقدمت مديرية الأمن العام الدعم الاعلامي الكبير ، إضافة لتواجد كوادر منتخب الأمن العام للجولف وهم الملازم وسام غوادرة وأسد الرواشدة وانس العمريين إضافة لمحمد هاني.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني