"بلدية إربد" توقف أعمال حفريات تنفذها "مياه اليرموك" في شوارع المدينة تهنئة وتبريك للقاضي الدكتور هيثم الخوالده بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون الخاص "الإدارة المحلية" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الصفدي: حكومة اليمين المتطرف في إسرائيل أصبحت تشكل عبئا على عملية السلام القبض على شخصين حاولا سلب محل صرافة في الزرقاء سبب الجريمة يعود لخلاف على مواقع رعي المواشي .. الأمن يكشف غموض مقتل شقيقين في الطفيلة المراشده يلتقي أسرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط ويطلع على استعداداتها لاستقبال الفصل الثاني .. صور تسمية نصراوي مديراً عاماً ل "الرقيب الدولي" .. صور سلطة المياه تناشد المواطنين حماية عدادات المياه من الصقيع والبرودة ارتفاع الهطول المطري العام الى 53% وتخزين السدود الى 85 مليون م3 بنسبة 30 % اللجنة الثلاثية لشؤون العمل تبقي على الحد الأدنى للأجور الأمن يتوعد من يُعيدون نشر إشاعة انتشار مخدرات الفراولة في المدارس شيوخ ووجهاء الزرقاء يهنئون الملك بعيد ميلاده الميمون ورشة عمل حول "رصد الشلل الرخو الحاد" في مستشفى الجامعة الأردنية مساد: يُشيد بجهود كوادر الجامعة البشرية.. ويدعو لاستمرار الحوار البناء و تقديم المطالب خطياً

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 24/01/2023 10:51:58 AM
بالصور .. افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية بالتعاون بين مديرية الأمن العام وشركة البوتاس العربية
بالصور .. افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية بالتعاون بين مديرية الأمن العام وشركة البوتاس العربية
 
 
الرقيب الدولي -

بحضور مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة ورئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس شحادة أبو هديب تم اليوم الثلاثاء افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية.

ويأتي افتتاح القسم الذي تم تمويله بالكامل من قبل الشركة وبكلفة تجاوزت المليون دينار أردني، لتقديم خدمات الترخيص لشريحة واسعة من سكان مناطق الأغوار الجنوبية والتسهيل عليهم وتوفير وقتهم وجهدهم وتخفيف الضغط على قسم الكرك .

وأكّد مدير الامن العام أنّ افتتاح هذا القسم جاء كمثال للتعاون بين مديرية الامن العام والشركات الوطنية للإسهام في تقديم أفضل الخدمات الأمنية والاجتماعية تجاه المواطنين في المجتمعات المحلية.

وأشار إلى أن مديرية الأمن العام ماضية لتحقية أهدافها وتوسيع خدماتها لتلبية احتياجات المواطنين والتسهيل عليهم، لافتاً إلى أن المديرية تقدر كافة الجهود الوطنية المبذولة بشراكة تسهم في خدمة المجتمع والمواطنين .

من جانبه، أعرب المهندس أبو هديب عن فخر واعتزاز شركة البوتاس العربية بمديرية الأمن العام والإدارات والوحدات التابعة لها، لما تقدمه من خدمات وطنية جليلة لخدمة المجتمع الأردني، مشيراً إلى أن تمويل قسم ترخيص الأغوار الجنوبية من قبل الشركة يأتي تنفيذاً لاستراتيجية مسؤوليتها المجتمعية التي تدعم من خلالها مختلف قطاعات المجتمع ، إضافة إلى سعيها الدائم لتمكين المجتمعات التي تعمل فيها والمساهمة في تقديم افضل الخدمات لهم .

وبيّن المهندس أبو هديب، أهمية افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية والخدمات التي سيقدمها للمجتمع المحلي ، مؤكداً أنّ الشركة مستمرة بتنفيد سياستها تجاه محيطها وتلمس احتياجاتهم والعمل على تليبتها بالشراكة مع المعنيين كافة .

 وحضر الافتتاح الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية الدكتور معن النسور ومساعد مدير الامن العام للسير العميد رامي الدباس وعدد من كبار ضباط الامن العام.

ويشار إلى أنّ القسم الجديد باشر البدء بتقديم خدماته للمراجعين  ، إذ سيخدم شريحة واسعة من المواطنين من سكان مناطق الاغوار الجنوبية وقرى غرب الكرك  والمناطق المجاورة، إضافة إلى مستخدمي طريق الأغوار العقبة وآليات شركات البوتاس .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني