شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 11/01/2023 7:34:20 AM
جمعية "شباب بيت يافا" تكرم رجل الأعمال د.شكري المراشده
جمعية "شباب بيت يافا" تكرم رجل الأعمال د.شكري المراشده
جانب من التكريم



الرقيب الدولي -

كرمت جمعية شباب بيت يافا الخيرية، عطوفة رجل الأعمال الدكتور شكري المراشده، رئيس هيئة مديري جامعة جدارا، بدرع تذكاري يحمل شعارها، تقديراً لدوره البارز في المجتمع المتمثل بدعم العمل الخيري والتطوعي.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور المراشده في مكتبه اليوم، الدكتور علاء بني خلف صاحب فكرة مبادرة "فينا الخير" والتي أطلقت بتشاركية بين طلاب قسم اللغة الإنجليزية في جامعة جدارا وجمعية شباب بيت يافا الخيرية.

وأكد الدكتور المراشده خلال تكريمه، على أن العمل الخيري والتطوعي هو واجب وطني يحتم على الجميع دعمه وتوفير كافة أشكال الدعم لبرامجه الهادفة تجسيدا لروح التكافل والتضامن في المجتمع.

وأعرب المراشده عن بالغ شكره وتقديره للجمعية والقائمين على المبادرة على هذه اللفتة الطيبة بتكريمه، مشدداً على أن هذا التكريم ما هو إلا اشتباك ايجابي بين العاملين في العمل الخيري والداعمين له.

 من جهته، ثمن الدكتور بني خلف الجهود الكبيرة التي يبذلها المراشده في العمل الخيري والتطوعي ودعم برامجها المختلفة ماديا ومعنويا ما اسهم في نجاح الكثير من فعالياتها.

وتأتي هذه المبادرة انطلاقا من رؤية الجامعة في مشاركة الأكاديميين في العمل المجتمعي وبتبرع مادي سخي من الدكتور المراشده.

وقامت المبادرة بتوزيع طرود الخير لعدد من الأسر العفيفة في اربد وقراها، حيث هدفت الى إشراك الطلاب وحثهم على العمل التطوعي وزرع بذور العمل المجتمعي في نفوسهم لخلق طالب متمكن أكاديميا واجتماعيا يشعر بالمسؤولية اتجاه مجتمعة وجماعته.

يشار إلى أن مُطلق المبادرة استاذ مشارك في اللغويات الإنجليزية بجامعة جدارا ويرأس اللجنة الاجتماعية في قسم اللغة الإنجليزية.
التعليقات
يعطيكوا العافية
بارك الله فيكم جمعية شباب بيت يافا الخيرية على جهودكم الجبارة وعلى هذه التشاركية مع مؤسسات المجتمع المحلي
15/01/2023 - 6:45:43 AM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني