ضبط كمية كبيرة من المخدّرات داخل منزل تاجر خطير بالعقبة العزام تفسر سبب سير الأغنام بشكل دائري رئيس جامعة جدارا يحاضر في الجمعية الأردنية للبحث العلمي حول واقع وتحديات الجامعات الخاصة .. صور الزميل عدنان نصار يكتب: "ميرا" ..أي أدب يدفع بإتجاه الهاوية.؟ "قانون جدارا" تواصل أنشطتها بتنظيم زيارة لمحكمتي التمييز والإدارية .. صور محاضرة توعوية في جامعة جدارا حول آفة المخدرات .. صور الزراعة توضح بشأن "أغنام الكرك" .. مجرد "سلوك امومة" الخصاونه يوجه بمراجعة الروايات والأعمال الأدبية وسحب المخالفة لقيم المجتمع الأردني الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين والديزل وتثبت الكاز الحكومة تقر مشروع قانون الموازنة العامَّة لسنة 2023م خبير أردني يوضح سبب حركة الأغنام في حلقة دائرية اليرموك توضح بشأن زيارة رئيسة كوسوفو السابقة للجامعة .. بيان ندوة توعوية في جامعة "العلوم والتكنولوجيا" حول آفة المخدرات والحوادث على الطرق .. صور الطبيب الطراونه يناشد بوقف عمالة الأطفال لهذه الأسباب "المستقلة للانتخاب" تتفقد مراكز اقتراع وفرز انتخابات غرف التجارة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 29/09/2022 6:58:56 AM
اللواء المعايطة يرعى حفل تخريج الفوج العاشر لطلبة أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية .. صور
اللواء المعايطة يرعى حفل تخريج الفوج العاشر لطلبة أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية  .. صور


الرقيب الدولي -

رعى مدير  الأمن العام اللواء عبيد الله المعايطة رئيس المجلس الأعلى للأكاديمية  ، حفل تخريج الفوج  العاشر من طلبة أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب .

 وعبر الخريجون عن مشاعر الفخر والاعتزاز بإنهاء متطلبات التخرج ، و جني ثمار جهدهم ومثابرتهم ،خلال فترة الدراسة ، في هذا الصرح الأكاديمي العريق ، الذي يفتخر به كل الشباب الأردني.

وأكد الخريجون على ترجمة ماتلقوه من علوم ومعارف ، للمساهمة في بناء الوطن ، مثمنين الجهود الدؤوبه التي  بذلت من قبل الكوادر الإدارية والتدريسية  في تحقيق جميع معطيات التخرج بصورتها المثلى.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من المسؤولين وكبار ضباط الأمن العام و المدعوين وذوي الخريجين ، وزع راعي الحفل الشهادات على الخريجين الذين بلغ عددهم  ١٨٨ طالباً وطالبة في تخصصات هندسة الإطفاء والسلامة العامة وإدارة الكارثة والأزمات والهندسة الميكانيكية (الطاقة المتجددة) والإسعاف الطبي المتخصص.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني