ضبط كمية كبيرة من المخدّرات داخل منزل تاجر خطير بالعقبة العزام تفسر سبب سير الأغنام بشكل دائري رئيس جامعة جدارا يحاضر في الجمعية الأردنية للبحث العلمي حول واقع وتحديات الجامعات الخاصة .. صور الزميل عدنان نصار يكتب: "ميرا" ..أي أدب يدفع بإتجاه الهاوية.؟ "قانون جدارا" تواصل أنشطتها بتنظيم زيارة لمحكمتي التمييز والإدارية .. صور محاضرة توعوية في جامعة جدارا حول آفة المخدرات .. صور الزراعة توضح بشأن "أغنام الكرك" .. مجرد "سلوك امومة" الخصاونه يوجه بمراجعة الروايات والأعمال الأدبية وسحب المخالفة لقيم المجتمع الأردني الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين والديزل وتثبت الكاز الحكومة تقر مشروع قانون الموازنة العامَّة لسنة 2023م خبير أردني يوضح سبب حركة الأغنام في حلقة دائرية اليرموك توضح بشأن زيارة رئيسة كوسوفو السابقة للجامعة .. بيان ندوة توعوية في جامعة "العلوم والتكنولوجيا" حول آفة المخدرات والحوادث على الطرق .. صور الطبيب الطراونه يناشد بوقف عمالة الأطفال لهذه الأسباب "المستقلة للانتخاب" تتفقد مراكز اقتراع وفرز انتخابات غرف التجارة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 28/09/2022 7:13:01 AM
ضبط تجار مخدرات في العقبة والرمثا بمداهمات نوعية .. صور
ضبط تجار مخدرات في العقبة والرمثا بمداهمات نوعية .. صور


الرقيب الدولي  -

واصلت إدارة مكافحة المخدرات عملياتها الموجهة للقبض على تجار المخدرات ومروجيها ومداهمة اوكارهم في محافظات المملكة.

وبيَّن الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام أنَّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، نفذوا 3 عمليات نوعية جديدة أفضت لإلقاء القبض على أربعة تجار ومروجين في محافظة العقبة ولواء الرمثا، وضُبطت بحوزتهم أسلحة نارية وكميات من المواد المخدرة.

وأضاف أنه وفي محافظة العقبة ألقي القبض على تاجر للمواد المخدرة بعد جمع المعلومات عنه والتأكد من حيازته لكميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، وبتفتيش منزله بالتنسيق مع الجمارك الاردنية عُثر على 3 كغم من مادة الحشيش المخدرة و 10 الآف حبة مخدرة .

وفي لواء الرمثا جرى التعامل مع قضيتين أُلقي القبض في الأولى منهما على شخص مطلوب، حاول استخدام سلاح ناري أوتوماتيكي ضد القوة الامنية، وعُثر بحوزته على كميات من الحشيش المخدرة المعدة للبيع، وتم ضبط السلاح الذي كان بحوزته.

فيما أُلقي القبض في القضية الثانية بلواء الرمثا، على شخصين من مروجي وتجار المواد المخدرة وضُبطت بحوزتهما كميات من المواد المخدرة المختلفة المُعدة للبيع وسلاح ناري.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني