ترفيع المقدم الطبيب الدعجة لرتبة مستشار في الخدمات الطبية الملكية الصفدي ونظيره الإيراني يبحثان التطورات الإقليمية وجهود وقف الحرب على غزة الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالاعتراف بالدولة الفلسطينية الصناعة والتجارة تطرح عطاءين لشراء قمح وشعير وزير المالية: الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية وزيرة العمل تتفقد مشروعات ممولة من "التنمية والتشغيل" في عجلون وجرش افتتاح مهرجان المحتوى العربي للطفل "بالعربي" الأمير الحسن: لا بديل عن "الأونروا" لتقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين الأردن يختتم مشاركته بمعرض أميركا اللاتينية السياحي واشنطن ولندن تفرضان عقوبات جديدة على إيران زراعة المزار الشمالي تحذر مزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية مديرية الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة السائدة رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود الاتحاد الاردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات انجازا وتطورا بالقارة الآسيوية الاحتلال يدمر أكثر من خمسين برجا سكنيا وسط قطاع غزة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 26/09/2022 10:48:27 AM
د.شكري المراشده رئيساً فخرياً لجمعية الطيبة الخيرية .. صور
د.شكري المراشده رئيساً فخرياً لجمعية الطيبة الخيرية .. صور


الرقيب الدولي -

قررت هيئة إدارة جمعية الطيبة الخيرية، برئاسة أحمد عوض القرعان  تسمية رئيس هيئة مديري جامعة جدارا والمدير العام لمدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط عطوفة الدكتور شكري المراشده، رئيساً فخرياً لها، وذلك تقديرآ لدوره البارز في خدمة ابناء الوطن، والنهوض بقطاع التعليم الجامعي والمدرسي، وتشغيل المئات من ابناء الوطن في المشاريع الريادية التي ساهم بتأسيسها ويرأس مجالس إدارتها، ولما له من دور فاعل بدعم الجمعيات الخيرية وتقديم أعمال الخير.

وألقى الدكتور المراشده خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في مقر الجمعية في مدينة الطيبة اليوم الإثنين، كلمة أشار فيها إلى أن المشاريع الريادية القائمة التي يرأس مجالس إدارتها وفرت المئات من فرص العمل لابناء وبنات الوطن، وأسهمت في الحد من نسب الفقر لمئات الأسر التي تعاني من أوضاع إقتصادية صعبة.

وأعلن الدكتور المراشده ومن باب مسؤولياته الوطنية وإيماناً منه بدور القطاع الخاص في التنمية الشاملة عن نيته اقامة مشاريع استثمارية وفندقية لتسهم في نهضة المنطقة من خلال توفير الآلاف من فرص العمل لتشغيل الشباب المتعطلين.

وأكد على أهمية تقديم كافة أشكال الدعم لقطاع الجمعيات الخيرية لتمكينها من القيام بأعمالها وتحقيق أهدافها الإنسانية تجاه الشرائح المستفيده من برامجها المختلفة.
 
بدوره أشاد رئيس الجمعية القرعان، بجهود الدكتور المراشده في العمل الخيري وبصماته الواضحة في مجال الاستثمار التعليمي ودعم القطاعات الخيرية والشبابية والتطوعية والثقافية في كافة أرجاء الوطن.

واستعرض القرعان أبرز انشطة الجمعية واهدافها، ودورها في خدمة المجتمع المحلي، وتوفير فرص عمل وفتح مشاريع خيرية وربحية.

وأعرب القرعان عن بالغ شكره وتقديره بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أعضاء الجمعية للدكتور المراشده لتبرعه السخي بمبلغ الف دينار دعمآ لمشاريع الجمعية وتطوير أعمالها واهدافها.

وألقيت في الحفل الذي حضره عضو مجلس المحافظة مصطفى النمرات، ومساعد رئيس جامعة جدارا للشؤون الطلابية الأستاذ الدكتور محمد الجداية و اعضاء الجمعية وعدد من  وجهاء لواء الطيبة، كلمات ثمنت مواقف المراشده تجاه المجتمع المحلي في الأعمال الإنسانية والخيرية.

وأشاد الحاج علي العلاونة "أبو ناهض" بالدكتور المراشده وحضوره المتميز على جميع المستويات في المملكة الأردنية الهاشمية، والوطن العربي، مباركآ له التطور التعليمي في جامعة جدارا والمدارس الأمريكية، ومواكبة الدول المتطورة في التعليم، ورفد الوطن بالكفاءات العلمية يشهد لها الجميع.

وتمنى العلاونه المراشده أن يديم الله عليه الصحة والعافية وأن تشهد المشاريع التي يترأسها مزيدا من التقدم والازدهار وان تسجل المزيد من النجاحات في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى. 

وفي ختام الحفل قدم المراشده درع جامعة جدارا  للرئيس الجمعية القرعان، تقديرا لجهوده في العمل الخيري.
التعليقات
احمد القرعان
قبول عطوفة الدكتور شكري المراشده ان يكون رئيسا فخريا لجمعية الطيبه الخيريه اربد سيعطبنا حافز قوي لمواصلة طريق التطوع والعطاء
26/09/2022 - 12:18:38 PM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني