تشكيلات اكاديمية واسعة في جامعة جدارا .. أسماء بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية العيسوي يلتقي وفد من رابطة عشيرة العبيديين .. صور مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 22/09/2022 4:52:59 PM
أمام مياه إربد .. 7 اعطال بخط رئيسي بمنطقة "سريج زبده" خلال شهرين .. فيديو
أمام مياه إربد .. 7 اعطال بخط رئيسي بمنطقة "سريج زبده" خلال شهرين .. فيديو

الرقيب الدولي - 

على مدى شهرين ونصف ،وكل يوم خميس تتكرر مشكلة انفجار خط المياه الرئيسي في منطقة السريج زبده فركوح .

سكان المنطقة اكدوا غير مرة وعلى مدى شهرين ونصف ان ما يحدث في نفس الخط ليس اعتياديا ولا خطأ فني ،بل ناتج عن إصلاح الخط بشكل يفتقر للمهنية الفنية وعدم جودة الأدوات المستخدمة وفق وصفهم .

ووفق الفيديو الموثوق الذي وصل ل "الرقيب الدولي" فان كمية المياه الفاقدة التي استنزفت جراء انفجار الخط على شهرين ونصف تفوق كمية الاستخدام المنزلي لنصف المشتركين هناك الذي يقدر عددهم أكثر من ألف نسمة.

وتضع "الرقيب الدولي" القضية الموثقة بالفيديو للمعنيين في مياه لإربد لإجراء اللازم وإصلاح الخط تجنبا لهدر المياه وعدم تضرر التزود المائي للمشتركين في المنطقة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني