ضبط كمية كبيرة من المخدّرات داخل منزل تاجر خطير بالعقبة العزام تفسر سبب سير الأغنام بشكل دائري رئيس جامعة جدارا يحاضر في الجمعية الأردنية للبحث العلمي حول واقع وتحديات الجامعات الخاصة .. صور الزميل عدنان نصار يكتب: "ميرا" ..أي أدب يدفع بإتجاه الهاوية.؟ "قانون جدارا" تواصل أنشطتها بتنظيم زيارة لمحكمتي التمييز والإدارية .. صور محاضرة توعوية في جامعة جدارا حول آفة المخدرات .. صور الزراعة توضح بشأن "أغنام الكرك" .. مجرد "سلوك امومة" الخصاونه يوجه بمراجعة الروايات والأعمال الأدبية وسحب المخالفة لقيم المجتمع الأردني الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين والديزل وتثبت الكاز الحكومة تقر مشروع قانون الموازنة العامَّة لسنة 2023م خبير أردني يوضح سبب حركة الأغنام في حلقة دائرية اليرموك توضح بشأن زيارة رئيسة كوسوفو السابقة للجامعة .. بيان ندوة توعوية في جامعة "العلوم والتكنولوجيا" حول آفة المخدرات والحوادث على الطرق .. صور الطبيب الطراونه يناشد بوقف عمالة الأطفال لهذه الأسباب "المستقلة للانتخاب" تتفقد مراكز اقتراع وفرز انتخابات غرف التجارة

القسم : حوادث
تاريخ النشر : 13/09/2022 2:31:16 PM
وفاتان و 7 اصابات في حادثة العمارة المنهارة في اللويبدة .. صور
وفاتان و 7 اصابات في حادثة العمارة المنهارة في اللويبدة .. صور


الرقيب الدولي  -

قال الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام، أن فرقها العاملة في حادثة انهيار المبنى في منطقة اللويبدة، أخلت الآن وفاة ثانية من تحت الأنقاض.

وبين أن مديرية الدفاع المدني من خلال فرق الإنقاذ المختصة تساندها وحدات مختلفة من قيادة إقليم أمن العاصمة وقوات الدرك، لا زالت تتعامل الآن مع الحادثة

وأكد أنه تم التعامل لغاية الآن 7 إصابات ووفاتين، تم اخلاؤها جميعا من تحت الأنقاض، والعمل جاري للبحث عن آخرين 

كما وأهابت مديرية الأمن العام بالمواطنين التعاون مع رجال الأمن، والالتزام بالإرشادات الواردة، وعدم التوجه للمنطقة أو التجمهر حولها لتمكين الفرق من متابعة عملها.

كما وتؤكد المديرية على أنها الجهة الوحيدة التي تتعامل مع الإصابات في الموقع، وأنها تعلن عنها أولا بأول دون تأخير، وأن الإصابات المبينة بأعلاه هي الإصابات التي تعاملت معها، خلال عمليات الإنقاذ.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني