الدفاع المدني يخمد حريق مستودع ومشغل خضار في محافظة البلقاء وصفه بالأضعف منذ تأسيس الدولة الأردنية .. الشرفات يهاجم مجلس النواب ويوجه نقد لاذع لقادته ولجانه ومكتبه الدائم مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة والدة العميد رائد النسور والدة العميد رائد النسور في ذمة الله إرادة ملكية بالدكتور نزار مهيدات البستنجي: المركبات الكهربائية هي مستقبل وسائل النقل الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي 52 ويشارك مرتبات "حرس الحدود" 12مأدبة الإفطار بتوجيهات ملكية.. اللواء الركن الحنيطي يوعز بإجراء الصيانة الضرورية لمستشفى الأمير راشد بن الحسن على مكتب المحافظ العتوم .. مطالب بتحقيق السلامة المرورية في إربد .. فيديو الأمن العام يُقيم مأدبة إفطار لمدراء وقادة الأمن والدفاع المدني والدرك السابقين "هيئة اعتماد التعليم العالي" توافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات في جامعة جدارا قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي قرارات صادرة عن مجلس جامعة جدارا خلال اجتماعه الأول الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد القضاة: الوصول إلى صياغة تشريعية ذات جودة عالية أحد الأهداف الأساسية للتشريع والرأي

القسم : حوادث
تاريخ النشر : 09/08/2022 9:47:26 AM
القبض على مرتكب جريمة القتل في بلدة حاتم بإربد
القبض على مرتكب جريمة القتل في بلدة حاتم بإربد

الرقيب الدولي - خاص : 

تمكنت الأجهزة الأمنية المختصة في مديرية شرطة إربد عصر الثلاثاء، من إلقاء القبض على المشتبه به بارتكاب جريمة القتل التي وقعت في بلدة حاتم شمال إربد.

وحسب المعلومات المتوفرة ل "الرقيب الدولي" : فإن الفريق التحقيقي الذي شكل لهذه الغاية تمكن من تحديد مكان وجود المشتبه به ومداهمته وإلقاء القبض عليه.

‏وكان شخص أقدم على قتل اخر بسلاح ناري اثر خلاف نشب بينهما حيث صرح مصدر أمني أن الاجهزة الامنيه باشرت بالبحث عن الجاني الذي لاذا في حينها بالفرار، فيما تواجدت قوة امنية كبيرة في المكان لاحتواء تداعيات الحادثة .

ولاحقا لخبرنا ، أصدرت مديرية الأمن العام بيانا صحفيا على لسان الناطق الاعلامي باسمها جاء فيه "انه ورد بلاغ لمديرية شرطة اربد امس بقيام احد الاشخاص بإطلاق النار على آخر مما أدى الى وفاته حيث تم التحرك على الفور للمكان وعثر على المقتول داخل مغارة في لواء بني كنانة وكان القاتل قد لاذ بالفرار وتوارى عن الانظار وبوشر البحث عنه."

واضاف الناطق الاعلامي ان التحقيقات الاولية بيَّنت ان القاتل وعلى اثر خلافات سابقة بينه وبين الشخص المغدور وشخصين آخرين قد قام باستدراجهم لاحد المنازل وحجز حريتهم هناك واطلاق النار على المغدور ونقله الى تلك المغارة فيما كانت حالة الشخصين الاخرين جيدة.

وأكد الناطق الاعلامي انه وفي عصر هذا اليوم تمكن فريق التحقيق المكلف بمتابعة القضية من تحديد مكان القاتل والقاء القبض عليه وضبط سلاح الجريمة وبوشرت التحقيقات معه تمهيدا لتحويله لمحكمة الجنايات الكبرى.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني