مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 09/06/2022 10:48:54 AM
رجل الأعمال د.شكري المراشده يولم على شرف رؤساء وأعضاء مجالس بلديات إربد وغربها والوسطية .. صور
رجل الأعمال د.شكري المراشده يولم على شرف رؤساء وأعضاء مجالس بلديات إربد وغربها والوسطية .. صور

الرقيب الدولي - 

أقام عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا، المدير العام لمدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط رجل الأعمال المعروف الدكتور شكري المراشده، مأدبة عشاء على شرف أصحاب العطوفة رؤساء بلديات إربد الكبرى المهندس الدكتور نبيل الكوفحي، وبلدية غرب إربد فضيلة الشيخ جمال البطاينة، وبلدية الوسطية السيد عماد العزام،  والسادة أعضاء المجالس البلدية فيها، وذلك بمناسبة فوزهم بمناصب رئاسة وعضوية المجالس البلدية.

وهنأ الدكتور المراشده في كلمة ترحيبية ألقاها بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن عشيرة المراشده في سوم وناطفه وعشائر سوم ممثلة بالحضور الكريم وحاكمية جامعة جدارا والضيوف، خلال المأدبة التي أقيمت في مزرعته الخاصة في بلدة سوم / غرب مدينة إربد، رؤساء البلديات وأعضاء المجالس البلدية بفوزهم بمناصبهم ، مشيداً بسيرتهم الحميدة وخبراتهم الكبيرة التي كانت كفيلة بفوزهم بالإنتخابات البلدية التي أجريت مؤخراً.

وقال المراشده، أن العمل البلدي يعد في طليعة القطاعات الخدمية ويجب تفعيل دوره في تلبية احتياجات المواطنين المختلفة من خلال توجيه كافة أشكال الدعم الحكومي لها بشكل أكبر لتتمكن من القيام بواجباتها على أكمل وجه والنهوض بمسؤولياتها تجاه متلقي خدماتها.

وتمنى المراشده للرؤساء وأعضاء المجالس البلدية التوفيق لهم في عملهم مؤكداً بأنه على ثقة كبيرة بأنهم قادرون على احداث التغيير خلال المرحلة المقبلة بحيث يلمس ذلك كافة المواطنين ضمن اختصاص بلدياتهم.

من جهتهما، أكد كل من الكوفحي والبطاينه في كلمات لهم، أنهم مسؤولون أمام الله عز وجل والنَّاس عن تنفيذ برامجهم الإنتخابية المعلنة مسبقا، مشيرين إلى أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لرفع مستوى الخدمات في مناطقهم.

وأعربا عن بالغ شكرهما للدكتور المراشده، على هذه الدعوة التي أتاحت لهم الفرصة بالحديث حول بعض قضايا العمل البلدي. مشيدين بجهوده الداعمة للقطاع البلدي من خلال تعزيز اواصر التعاون المشترك ما بين بلدياتهم ومؤسساته الاستثمارية لاسيما التعليمية والاكاديمية منها بما يحقق المصلحة الوطنية العليا ويعود بالنفع العام على المواطنين.

وحضر مأدبة العشاء وجهاء عشيرة المراشده في بلدتي سوم وناطفه ووجهاء من عشائر سوم وعددا من أعضاء مجلس المحافظة وأكاديميين  وإداريين عاملين في جامعة جدارا.
التعليقات
ماهر محمد عطيه شناق
جزاك الله خير الجزاء د ابو فراس انت دايماً اهلآ لها ودايما تتسابق بتقديم الطعام واكرام الجميع انت خير من يمثلنا بارك الله فيك دكتور
09/06/2022 - 1:24:38 PM
ابراهيم سرحان مراشدة
كل الحب والاحترام 🌷 والتقدير لشخصيتك الكريمه 🌸 عمي ابو فراس الله يعطيك الصحه والعافيه وطولة العمر ❤️
09/06/2022 - 3:51:55 PM
احمد غازي سليمان رواشده عضو مجلس بلدية الوسطيه
جزاك الله خيرا وفتح عليك بالخير أبو فراس بيتك عامر دائما بالمحبه والموده لما فيه المصلحه العامه وخدمة المواطنين
09/06/2022 - 4:03:31 PM
فاطمه ابوعبطه
بيتك دووم عامر الشيخ أبو فراس وانت من أهلها دووم عامر بالطيب جزاكم الله خير الجزاء
12/06/2022 - 9:47:59 AM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني