أمين عام البيئة يلتقي وفدا نيجيريا إنشاء نظام موحد لربط مخرجات التعليم بسوق العمل جامعة مؤتة ووفد عُماني يبحثان تعزيز العلاقات الأكاديمية بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اختتام الدورة الصحفية الشاملة في بترا "الدراسات الاستراتيجية" يستضيف مؤتمر "الطريق إلى شومان" البريد و"مايلرز العالمية" يوقعان عقد إدارة وتشغيل لتقديم خدمات الفرز والتوزيع انطلاق المؤتمر السادس للتعليم الدامج وتمكين ذوي الإعاقة الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مسّاد يرعى افتتاح اليوم العلمي لكلية الصيدلة بعنوان "جسور علمية بين المهن الطبية" "إعلام اليرموك" تنظم ورشتين تدريبيتين حول "تدقيق المعلومات" "اليرموك" تحدد 28 أيار القادم موعدا لانتخابات إتحاد الطلبة رئيس جامعة جدارا يشارك في اجتماع مجلس المسؤولية المجتمعية للجامعات العربية

القسم : عين الرقيب
تاريخ النشر : 19/04/2022 7:35:06 PM
طي صفحة الخلاف ما بين د.شكري المراشده وأفراد من عشيرة المعابره .. صور
طي صفحة الخلاف ما بين د.شكري المراشده وأفراد من عشيرة المعابره .. صور


الرقيب الدولي -

في أجواء سادتها روح المحبة والألفة والتأكيد على التلاحم والتكاتف والتماسك بين أبناء عشيرتي المراشده والمعابره في بلدة سوم بإربد، وتجسيدا للعلاقات الأخوية العميقة التي تربطهما، أعلن مساء الثلاثاء، عن طي صفحة الخلاف ما بين عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا، الدكتور شكري المراشده، وأفراد من  عشيرة المعابره.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد ضم عدد من وجهاء عشيرة المعابره إلى ديوان الدكتور المراشده، حيث كان في استقبالهم عدد من وجهاء عشيرة المراشده.

وأشار عدد من المتحدثين إلى أن مشاعر المحبة والاخوة التي تربط العشيرتين هي دائما أقوى من أي خلاف، مشيدين بالعلاقات القوية والمتينة القائمة على المحبةِ والإحترامِ بينهما.

 وأكدوا على أن هذا اللقاء وبوجود أهلهِ وناسهِ الطيبين ما هو إلا دليلاً على عمقِ العلاقاتِ ووشائج الصداقةِ والمحبةِ والقُربى التي تجمعُ بين العشيرتين.
 
وأشادوا بالصفات الطيبة والأخلاق النبيلة التي يتمتع بها الدكتور شكري المراشده ودوره البارز والكبير في خدمة المجتمع المحلي وأبناء البلدة والمنطقة.

وكان عطوفة محافظ إربد رضوان العتوم قد قاد جهود خيرة لإصلاح ذات البين بين المراشده والمعابره تكللت بالنجاح وبصفح الطرفين عن جميع حقوقهم العشائرية والقانونية جراء تلك الخلافات.
التعليقات
ماهر محمد عطيه الشناق
الصلح خير والصفح شيم الكرام والمسامح كريم بارك الله بجهود الخيرين
19/04/2022 - 8:16:16 PM
مبروك
مبروك
19/04/2022 - 8:56:27 PM
اسماعيل معابره
الله يديم المحبه يارب العالمين 🌹🌹🌹🌹💛
20/04/2022 - 3:56:14 PM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني