الأردن .. سلاح الجو الملكي يزيد من طلعاته الجوية .. بيان عسكري الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد الأردن .. الخميس 2 آيار عطلة رسمية بمناسبة عيد العمال الملك والرئيس العراقي يبحثان التطورات الراهنة والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الهنغاري العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد التصاريح اطلاق الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان اتفاقية تعاون بين معهد الدراسات المصرفية وهيئة الأوراق المالية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية "اليرموك" ضمن أفضل جامعات العالم في مجال "إدارة السياحة والضيافة والآثار والأعمال وعلوم الحاسوب " الأمانة تحتفي باليوم الوطني للعلم التنسيب بتعيين الدكتور خالد الحياري رئيسا للجامعة الهاشمية جامعة جدارا تقيم ندوة تفاعلية للطلبة حول برنامج ريسكيلز التدريبي العالمي

القسم : عين الرقيب
تاريخ النشر : 03/04/2021 8:05:43 AM
بيان صادر عن (جموع ابناء عشيرة المومني)
بيان صادر عن (جموع ابناء عشيرة المومني)



بسم الله الرحمن  الرحيم

*بيان صادر عن (جموع ابناء عشيرة المومني)*


اننا واذ ننحني جميعا امام سيادة القانون في هذا الوطن فاننا نؤكد وقوفنا مع الحق فيما يتعلق بما عُرف بتسجيلات رئيس جامعة البلقاء والتي اخذت منحى تشكيكيا حول صحتها ومغزاها وهدفها من قبل  بعض المغرضين ممن لهم اغراض شخصية في هذا الملف.

إننا وإذ نقف خلف ما نعتقد بأنه حق ممثلا بموقف ابن الوطن ابن الأردن ابن عشيرة المومني الدكتور مفضي المومني، والذي تعرض لمكيدة ومحاولة إغتيال شخصية ووظيفية من قبل البعض، مستغلين سلطتهم وتغولهم المعهود، فقد تم كشف التزوير وهذه المكائد  عمليا، وأن هذه القضية هي وظيفية شخصيه منظورة  أمام القضاء الأردني العادل وأمام مجلس التعليم العالي والجهات المعنية.

 إننا واذ نصدر بياننا هذا فإن ما نعرفه عن الدكتور  مفضي المومني كقامة علمية واكاديمية  هو الاستقامة على المستويات الوطنية والاجتماعية والاخلاقية والوظيفية. 

و إن محاولة البعض  التشكيك في موقفه لهو امر مرفوض وعليه فإننا نحذر من مغبة إستغلال اي طرف للواقعة في  اي محاولة للإساءة لإبن العشيرة ورمزها، كما نرفض الإساءة لأي شخص في ملف التسجيلات، هذا وتجدر الإشارة والتنويه إلى أن الدكتور مفضي كان قد  اصدر بيانا وضح فيه بأنه لا علاقة له بنشر التسجيلات المنسوبة لرئيس الجامعة لا من قريب ولا من بعيد وان التسجيلات التي نشرت كانت فعلية وحقيقية، لكنها كانت على هاتفه -ضمن برنامج تسجيل المكالمات الموجود في اي هاتف خلوي- و الذي فقده منذ اربعة اشهر واعلن عن فقدانه وابلغ الجهات المعنية بذلك، وأعلن على المواقع الإخبارية ووسائط التواصل بأنه فقد هاتفه الذي يحتوي على تسجيلات وصور وامور خاصة محذرا من يعثر على الهاتف من إستخدام هذه التسجيلات او الصور بالنشر او الإساءة له شخصيا او لأي شخص كان.

وعليه فإننا في  عشيرة المومني نجد ان إبننا الدكتور مفضي كان قد تصرف ضمن الأطر القانونية وانه قام بما يلزم، وعليه نترك الأمر للسلطتين التنفيذية والقضائية للتحقق والتحقيق بما حدث وإحقاق الحق لأصحابه بعيدا عن محاولات التغول على القانون او سلطة الدولة. 

حمى الله الأردن وشعب الأردن بقيادة عميد الأسرة الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين أعزه الله.

عجلون في الثالث من ابريل 2021
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني