المراشده ضيف شرف المؤتمر الدولي الثامن للبحوث العلمية والإجتماعية الثامن في اسطنبول الأمن يقبض على 7 متورطين في ست قضايا نوعية للاتجار وتهريب المخدرات مجلس الوزراء يمدد قرار منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 أشهر رئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة يلتقى متقاعدين عسكريين وزير الأشغال يوجه بدراسة مطالب المستثمرين في منطقة البحاث وزير العدل يترأس الوفد الأردني المشارك بالمنتدى الحكومي لمكافحة الاتجار بالأشخاص في مسقط مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان دورات منوعة ومعسكرات كشفية تنفذها مديرية شباب محافظة إربد .. صور بالصور .. الزبون يرعى ختام دورة التحكيم لكرة السلة في جامعة جدارا التنمية الاجتماعية والأمن العام يبحثان تعزيز التعاون المشترك الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي الجامعة العربية: احتواء التصعيد في المنطقة يبدأ بوقف المذبحة في غزة الحنيفات: انطلاق المؤتمر الوزاري التعاوني الحادي عشر في البحر الميت 28 الحالي الفايز يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي ويؤكد متانة العلاقات الأخوية ندوة توعوية حول البرنامج النووي الأردني في جامعة الأميرة سمية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 24/02/2021 12:07:26 PM
الجيش يعزز الواجهة الشرقية والشمالية بقوات خاصة وقوة رد فعل سريع
الجيش يعزز الواجهة الشرقية والشمالية بقوات خاصة وقوة رد فعل سريع

الرقيب الدولي -

عززت القوات المسلحة وحدات حرس الحدود على الواجهتين الشمالية والشرقية للمملكة بقوات خاصة وقوة رد فعل سريع وبإسناد طائرات من سلاح الجو الملكي، بناءً على توجيهات رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، لتكون جاهزة على مدار الساعة للتعامل مع كافة أشكال التسلل والتهريب ومواجهة التهديدات والتحديات الأمنية التي تمر بها دول المنطقة والأقليم.

​جاء ذلك خلال تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة، اليوم الأربعاء، واجهة كتيبة الحسين الآلية الثانية (أم الشهداء)، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشرقية، حيث استمع إلى إيجاز قدمه قائد المنطقة حول المهام والواجبات المناطة بالمنطقة خاصةً في ظل الجهود التي تبذلها لمنع كافة عمليات التسلل والتهريب التي تقع على واجهاتها الحدودية وبالتعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية.

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة، أن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ستقف بالمرصاد أمام من تسول له نفسه المساس بالأمن الوطني الأردني، وأنها مستمرة في بذل أقصى الجهود لحماية الوطن ومقدراته والوقوف صفاً واحداً في وجه كل مَن يحاول العبث بأمنه واستقراره.

بدوره أشاد اللواء الركن الحنيطي بالجهود المستمرة التي تبذلها المنطقة العسكرية الشرقية لمواجهة عمليات التسلل والتهريب للحفاظ على الأمن الاجتماعي والاقتصادي للمملكة.

حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني