المهندس سليم البطاينه يكتب: مائة عام من عمر الدولة وما زال هناك من يؤرقه هوس الهوية ؟ !!!! المهندس سليم البطاينه يكتب: عبدالرؤوف الروابدة السياسي المُفكر .... والظاهرة السياسية التي يصعب تقليدها أو تكرارها. المهندس سليم البطاينه يكتب: الدولة في مئويتها والبحث في دفاتر الماضي .. وإعادة إنتاج النُخب وصناعة الوعي !!!!! المهندس سليم البطاينه يكتب: الهوية السياسية للحكومة ليبرالية أم محافظة ؟ وإين هي من الولاية العامة ؟ وهل حان الوقت لنجرب وزراء سياسين ؟ الداود: شركة الجسر العربي كبدت قطاع الشاحنات 50 مليون دينار وافقدت الاردن سوق القارة الافريقية محمد الحوامده "أبو مصعب" يكتب: رسالة لكم أيها النواب ! الزميلة رزان حموده تهنئ زوجها محمد أزمقنا بمناسبة الترفيع المهندس سليم البطاينه يكتب: ٣٢٠ طنا من الحمص المتعفن و ١٢ حاوية سمسم مليئة بالديدان والحشرات دخلت البلاد .... كيف دخلت ؟ المهندس سليم البطاينه يكتب: مشروع العطارات ... تسوية الخلاف خيراً من اللجوء إلى التحكيم !! وإدارة المخاطر هي أقل كلفة من إدارة الازمات !!!! الغزو يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الانسان المهندس سليم البطاينه يكتب: فتشوا بين صفحات التاريخ فهي مليئة بالحكايات ... الزعيم شلاش المجالي شقيق أول سجينتين سياسيتين بالشرق الاوسط د أميرة يوسف ظاهر تكتب: كورونا يشرف على الرحيل .. وما هي الدروس المستفادة ؟ المهندس سليم البطاينه يكتب: عندما تجتمع الشللية والزبائنية تفسد الحياة السياسية !!! المهندس سليم البطاينه يكتب: قرأة في نتائج الانتخابات الكويتية والتغير في المعادلات الانتخابية .. وتشكيل جديد للمشهد السياسي القادم "الرقيب الدولي" تهنئ النائب العودات بفوزه برئاسة مجلس النواب

القسم : الأخبار الساخنة
تاريخ النشر : 26/11/2020 6:38:09 AM
وزير الصحة: من المبكر الحديث عن تحسن الوضع الوبائي
وزير الصحة: من المبكر الحديث عن تحسن الوضع الوبائي
الرقيب الدولي - 

قال وزير الصحة  الدكتور نذير عبيدات ان الأردن لا يزال  يشهد ارتفاعا بعدد الإصابات بفيروس كورونا .

وأضاف عبيدات في مداخلة هاتفية له اليوم الخميس، عبر إذاعة الأمن العام : الوضع الوبائي  دقيق ويتطلب من الجميع الالتزام بإجراءات  السلامة العامة من لبس الكمامة والتباعد الجسدي.

وأشار الى انه و بالرغم من ايجابية الفحوصات  لكن من المبكر الحديث عن  التحسن في الوضع الوبائي.

وأكد عبيدات أن الأردن يبذل جهوداً كبيرة  من أجل الحصول  على اللقاح بأقرب وقت بعد استكمال  المراحل اللازمة  لاعتماد وتسجيل  هذه الأدوية في منشئها من ثم  في الأردن  وهذا الأمر يتطلب  التحضير  الجيد لهذا المطعوم .

وبين الدكتور عبيدات  أن المطعوم  سيعطى من خلال برنامج  يجري أعداده  بطريقة دقيقة والتشارك ما بين وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية وإدارة الأزمات  وسيتم توفير ثلاجات خاصة  لحفظ هذا المطعوم  بعد وصوله إلى المملكة حيث أن الشركة المصنعة  لهذا المطعوم ستقوم بإيصاله  إلى مراكز  التطعيم .

وفيما يتعلق بالمستشفيات الميدانية  قال  الوزير عبيدات  إن وزارة الصحة  ستستخدم  المستشفيات الميدانية الثلاثة  التي بتم إنشاؤها حالياً مطلع  الشهر المقبل  وهناك جهد يبذل لتوفير الكوادر الطبية اللازمة والأجهزة  لهذا المستشفيات.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني