تشكيلات اكاديمية واسعة في جامعة جدارا .. أسماء بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية العيسوي يلتقي وفد من رابطة عشيرة العبيديين .. صور مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 21/10/2020 10:38:19 AM
إطلاق برنامجي حوافز مالية جديدين للأفلام الأردنية والعربية
إطلاق برنامجي حوافز مالية جديدين للأفلام الأردنية والعربية


الرقيب الدولي - 

استحدثت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام برنامجي حوافز مالية جديدين بهدف دعم صناع الأفلام وصناعة السينما في الأردن والمنطقة، بالإضافة الى استقطاب المزيد من المشاريع العربية للبلاد.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الهيئة اليوم الاربعاء عن الهيئة، فإن خطتي الحوافز تستهدف الانتاجات الأردنية والعربية، إذ سيحصل المشروع المتأهل على خصم مالي بنسبة من 10 بالمئة إلى 15 بالمئة من قيمة الإنفاق بالأردن.

وقال مدير عام الهيئة الملكية للأفلام مهند البكري في البيان "لقد عملنا على توسيع نطاق برامج الحوافز المالية والاعفاءات الضريبية لتشمل الانتاجات المحلية والعربية مع متطلبات أقل وشروط أدنى من الانتاجات الأجنبية" معربا عن أمله بأن يسهم ذلك بتشجيع الصناعة الوطنية واستقطاب المزيد من المشاريع العربية. 

وأضاف البكري "لقد قطعت السينما الأردنية شوطا كبيرا في السنوات الأخيرة الماضية على الرغم من التحديات التمويلية والمادية، ومن واجبنا في الهيئة الاستمرار باستحداث برامج وخطط جديدة من شأنها توفير بيئة مؤاتية لنمو هذه الصناعة الإبداعية، تأتي بالإضافة إلى عدة محفزات أخرى". 

ولفت البيان إلى انه لمزيد من المعلومات الاطلاع على الروابط التالية: برنامج الحوافز للأفلام الأردنية، وبرنامج الحوافز للأفلام العربية، وبرنامج الحوافر لجميع الأفلام أو الاتصال مع الهيئة الملكية للأفلام.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني