رابطة اللاعبين تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري ناجي مديرا للشركة الأردنية لضمان القروض الضمان: 3612 دينارا الحد الأعلى لأجر المؤمن عليه الخاضع للاقتطاع تعيين الدكتور ماجد أبو ازريق رئيساً لجامعة اربد الأهلية بيان صادر عن حزب النهضة والعمال الديمقراطي بمناسبة يوم العلم الملك من المفرق: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 5 إنزالات جوية بمشاركة دولية الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية: 75 شاحنة جديدة إلى غزة الأردن .. سلاح الجو الملكي يزيد من طلعاته الجوية .. بيان عسكري الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد الأردن .. الخميس 2 آيار عطلة رسمية بمناسبة عيد العمال الملك والرئيس العراقي يبحثان التطورات الراهنة والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 22/08/2020 6:36:17 AM
قائمة المدارس المشمولة بالمكرمة الملكية .. رابط
قائمة المدارس المشمولة بالمكرمة الملكية .. رابط
أرشيفية
الرقيب الدولي -

 أعلنت اليوم السبت الموافق 22 / 8 / 2020 اللجنة العليا للمكرمة الملكية السامية لأبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة قائمة أسماء المدارس المشمولة بهذه بالمكرمة للعام الحالي 2020، وذلك بعد أن عقدت اللجنة إجتماعا صباح اليوم برئاسة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس اللجنة العليا للمكرمة الدكتور محي الدين توق حيث إطلعت اللجنة على قائمة المدارس المشمولة  كما وردت من اللجنة المختصة المشكلة في وزارة التربية والتعليم، وللإطلاع على هذه المدارس الرجاء الدخول إلى الرابط الآتي:


كما تؤكد وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بأنها ستعلن قريباً عن مواعيد وإجراءات تقديم الطلبات الإلكترونية للاستفادة من هذه المكرمة الملكية السامية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني