مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 08/08/2020 5:37:55 AM
الأميرة لارا فيصل ترعى فعاليات إنسانية لدعم أطفال مرضى السرطان ومتلازمة داون
الأميرة لارا فيصل ترعى فعاليات إنسانية لدعم أطفال مرضى السرطان ومتلازمة داون

  
 الرقيب الدولي - 

رعت سمو الأميرة لارا فيصل بن رعد اليوم السبت، في حدائق الملك عبدالله بمنطقة المقابلين، فعاليات الطفولة والإنسانية لدعم أطفال مرضى السرطان ومتلازمة داون.

واشتملت الفعاليات التي عقدتها منظمة حرير الريادية للتنمية المجتمعية غير الربحية بالتعاون مع فريق جيم جوردان لأهداف التنمية المستدامة، على تدريب الاطفال في العديد من الفقرات الرياضية "كرة القدم والسلة".

وقال مؤسس حرير، نهاد الدباس : إن هذه الفعاليات تأتي لدعم الأطفال مرضى السرطان ومتلازمة دوان، بهدف توفير بيئة طفولية آمنة تعمل على تمكينهم من اظهار قدراتهم ومهاراتهم في المجتمع.

كما تهدف- بحسب الدباس- إلى رفع معنويات الاطفال المرضى، واعطائهم دافعا كبيرا للعمل والإنجاز وزيادة في العطاء.

ولفت الدباس، إلى أن هذه الفعاليات ستسهم في اكساب هذه الفئة من الاطفال العديد من المهارات أسوة بأقرانهم من الأطفال الأصحاء, ما يحفزهم على الاجتهاد لزيادة العطاء والانخراط في المجتمع، وتحقيق اهداف التنمية المستدامة التنموية والاجتماعية.

وبين انه في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها الاردن جراء جائحة كورونا، جرى اتباع اجراءات الوقاية والسلامة العامة بارتداء الكمامات والقفازات والمعقمات لجميع الحضور وفقا لتعليمات وزارة الصحة.

وفي ختام الفعاليات، وزعت الميداليات الذهبية والشهادات التقديرية على الأطفال المشاركين.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني