دورة لاعضاء هيئة التدريس في جامعة ال البيت حول اختبارات التحصيل الجامعية الإلكترونية الحمايدة تكتب : الأجهزة الأمنية.. أفعال لا أقوال رزان معين المراشده تكتب : ماذا تعرف عن أيا صوفيا "الحكمة المقدسة" أعجوبة إلاسلام؟....( هندسياً وتاريخياً) .... البحث الجنائي يستعيد مبالغ مالية سرقت من منزلين إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني في اربد احترازيا الزميل حمزة نايف المعاني يناقش مشروع تخرجه لدرجة البكالوريوس ويحصل على الامتياز من جامعة الشرق الأوسط مياهنا: تأثر جزئي على توزيع المياه لمناطق محددة في عمان والرصيفة غدا الجالية الأردنية في أستراليا يطلقون "جمعية النشامى الأردنيين في أستراليا" الاستقصاء الوبائي: عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية تحذير هام من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي من جامعات وهمية محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جدارا تشارك في مؤتمر جهود علماء افريقيا في نشر الإسلام، والثقافة والحضارة الإسلامية جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع عبيدات: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول الاتحاد الوطني يعلن مشاركته في الانتخابات النيابية المقبلة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 03/07/2020 3:02:31 PM
الخارجية تدين استهداف الحوثيين للسعودية
الخارجية تدين استهداف الحوثيين للسعودية

الرقيب الدولي - 

دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين قيام الحوثيين باستهداف المملكة العربية السعودية الشقيقة من خلال إطلاق أربع طائرات مفخخة دون طيار، والتي تم اعتراضها وإسقاطها من خلال عملية نوعية نفذتها قوات التحالف العربي.

وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله الفايز استنكار المملكة ورفضها هذا الهجوم الإرهابي الجبان، كما أكد وقوف المملكة بالمطلق إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة ووقوفها معها في وجه كل ما يهدد أمنها وأمن شعبها.

كما أكد مجدداً على أن أمن المملكتين واحد لا يتجزأ وأن أي تهديد لأمن المملكة الشقيقة هو تهديد لأمن واستقرار المنطقة بأكملها.

وأشاد الفايز بقدرات قوات التحالف العربي ونجاحها بالتصدي لهذه الهجمات وإسقاط الطائرات المسيرة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني