أمين عام البيئة يلتقي وفدا نيجيريا إنشاء نظام موحد لربط مخرجات التعليم بسوق العمل جامعة مؤتة ووفد عُماني يبحثان تعزيز العلاقات الأكاديمية بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اختتام الدورة الصحفية الشاملة في بترا "الدراسات الاستراتيجية" يستضيف مؤتمر "الطريق إلى شومان" البريد و"مايلرز العالمية" يوقعان عقد إدارة وتشغيل لتقديم خدمات الفرز والتوزيع انطلاق المؤتمر السادس للتعليم الدامج وتمكين ذوي الإعاقة الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مسّاد يرعى افتتاح اليوم العلمي لكلية الصيدلة بعنوان "جسور علمية بين المهن الطبية" "إعلام اليرموك" تنظم ورشتين تدريبيتين حول "تدقيق المعلومات" "اليرموك" تحدد 28 أيار القادم موعدا لانتخابات إتحاد الطلبة رئيس جامعة جدارا يشارك في اجتماع مجلس المسؤولية المجتمعية للجامعات العربية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 06/06/2020 12:07:37 PM
العضايلة: ندرس تخفيض الضرائب على قطاعات .. ولا موعد محدد لفتح المطار
العضايلة: ندرس تخفيض الضرائب على قطاعات .. ولا موعد محدد لفتح المطار
وزير الدولة لشؤون الاعلام د.امجد العضايله


*العضايلة: صفارات الانذار تنطلق الساعة 11 مساءً 

*العضايلة: السماح للفنادق بتشغيل المسابح

الرقيب الدولي -

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة، السبت، إن صفارات الانذار تنطلق الساعة 11 مساء؛ ايذانا باغلاق المنشآت استعدادا لحظر التجول.

وأضاف العضايلة، خلال مداخلة له عبر شاشة المملكة، أن الاصابة المحلية التي سجلت اليوم تقطن في منطقة معزولة بمنطقة جاوا، مشيرا الى ان التوقعات تشير الى انها اخر اصابة تسجل في المنطقة.

وأكد، أن الحكومة قد تعود الى اجراءات الحظر الشامل والجزئي في حال تسجيل اكثر من 10 اصابات يوميا، مشددا على ضرورة الالتزام بمعايير الصحة والسلامة العامة.

وقال، إن برك السباحة في الفنادق يسمح لها بالعمل اعتبارا من اليوم، مشيرا الى انه يسمح خلال نهاية الاسبوع للفنادق باستقبال المواطنين ضمن برامج السياحة الداخلية.

ونوه الى أن اللجنة الوطنية للأوبئة ستجتمع الساعة الرابعة من عصر يوم غد الأحد، لإصدار قرار بشأن افتتاح برك السباحة في الأندية الرياضية.

وأضاف، إن معظم المغتربين الأردنيين موجودين في دول يسجل بها اصابات مرتفعة، مؤكدا أنه لا موعد محدد لفتح المطار.

واشار الى ان الحكومة تسعى الى مضاعفة اجراء الفحوصات المخبرية لفيروس كورونا؛ وذلك بعد الاجراءات الحكومية الجديدة لفتح بعض القطاعات.

ولفت الى ان الحكومة تدرس حزمة قرارات لتخفيض الضرائب على بعض القطاعات، وحزمة اخرى لدعم قطاع السياحة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني