المهندسة "رزان معين المراشده" مبارك عضوية نقابة المهندسين الأردنيين د.رلى الحروب تكتب : لماذا يا وطني؟ الفاتحه على روح المرحوم الزيادة على الراتب .. كاريكاتير نبيل الحسنات !! القاضي احمد الشديفات مبارك الترفيع الى الدرجة الثانية نائب عام اربد القاضي ناصر طراد القاضي مبروك الترفيع الى الدرجة الأولى "الرقيب الدولي" تهنئ القاضي رزق ابو الفول بمناسبة تعيينه رئيسا لمحكمة الجنايات الكبرى جامعة جدارا تطلق مبادرة خاصة للطلاب بعنوان ( ألبوم صور) مهم من الضمان للعاملين في قطاع التعليم الخاص بشأن الاستفادة من برنامج مساند (2) الزميل الغزاوي يكتب : وادي الريان: طبيعة ساحرة وخلابة تجذب الاف الزوار بحث التعاون بين آل البيت والملحقية القطرية العفاف الخيرية تنظم إحتفال "رقمي" بزفاف (50) عريسا وعروسا وزير المياه والري: مرحلة جديدة من الخدمات الالكترونية الحديثة القبض على 7 من بينهم 4 خطرين وبحوزتهم مخدرات في البادية الوسطى .. صور " حماد " يلتقي سفيرة الإتحاد الأوروبي الضمان : اطلاق خدمات الكترونية جديدة

القسم : اقتصاد
تاريخ النشر : 06/06/2020 7:32:08 AM
4ر34 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 بالسوق المحلية
4ر34 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 بالسوق المحلية


الرقيب الدولي - 

بلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21 ، وهو الأكثر رغبة من المواطنين بالسوق المحلية اليوم السبت، 40ر34 دينار لغايات شراء المواطنين من محلات الصاغة، مقابل 50ر32 دينار لجهة البيع.

وحسب أمين سر النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان، بلغ سعر بيع الغرام من الذهب عياري 24 و18 لغايات الشراء من محلات الصاغة عند 10ر41 و40ر30 دينار على التوالي.

وبين علان في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن سعر الليرة الرشادي وزن 7 غرامات بلغ 254 دينارا، فيما بلغ سعر الليرة الانجليزي وزن 8 غرامات 288 دينارا. 

ولفت إلى أن الطلب والعرض على المعدن الأصفر محليا ضعيف لقلة المناسبات الاجتماعية بانتظار السماح لصالات الأفراح والفنادق بالعودة إلى العمل واقامة حفلات الزواج، متوقعا أن ينتعش السوق في حال جرى ذلك.

وأشار علان، إلى أن أسعار الذهب أغلفت بالأسواق العالمية يوم أمس الجمعة على انخفاض وأنهت تعاملاتها عند 1685 دولارا للأونصة الواحدة.

ويوجد ما يقارب 850 تاجرا وصانع ذهب في عموم المملكة برأسمال أردني خالص يبلغ أكثر من 5 مليارات دينار في حده الأدنى.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني