مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 20/05/2020 9:13:19 AM
مناقشة رسالة ماجستير عن بعد في كلية القانون في جامعة جدارا
مناقشة رسالة ماجستير عن بعد  في كلية القانون في جامعة جدارا
جانب من المناقشة
الرقيب الدولي - 

نوقشت اليوم الاربعاء 20/5/2020 في كلية القانون في جامعة جدارا رسالة ماجستير عن بعد مقدمة من الطالب فادي محمد خالد خريس تحت إشراف ورئاسة الدكتور نصر البلعاوي، وعضوية كل من الدكتور هشام الشخاتره مناقشاَ داخلياَ، والدكتور عبدالله خالد السوفاني مناقشاَ خاىجياَ / جامعة ال البيت،حيث كان الرسالة بعنوان " المسؤولية المدنية على شركاتالكهرباء الناشئة عن حاالت الصعق الكهربائي ". 
و حضر المناقشة رئيس جامعة جدارا معالي الاستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، وعميد كلية القانون الاستاذ الدكتور علي جبار، وعميد كلية الدراسات العليا الأستاذ الدكتور محمد المومني وكان موضوع الرسالة من المواضيع المهمة، والحرية بالبحث. 

وأشاد رئيس الجامعة  بالجهود التي تبذلها كلية القانون ممثلها بعميدها  الاستاذ الدكتور علي جبار في سبيل انجاح واستمرار العملية التعليميه في ظل ازمة كورونا والظروف التي يمر بها الوطن  كما  ثمن دور  كلية الدراسات العليا ممثلة بعميدها الاستاذ الدكتور محمد المومني على الجهود الجباره التي بذلتها اثناء الازمة ويذكر انه ناقشت الجامعه العديد من رسائل الماجستير بالتواصل المرئي  بستخدام تطبيق  Microsoft teams. 

وفي نهاية المناقشة عبرت اللجنه عن مدى اعجابها  في  الموضوع الذي تناولته الرسالة وبالجهود  التي بذلها  الطالب في اعدادها وعرضها  تحت اشراف د. نصر البلعاوي كما  أعلنت  نجاح الطالب وحصوله على درجة الماجستير في القانون .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني