الحكومة: ندرس السماح لقطاعات جديدة بالعمل خسوف للقمر وكسوف للشمس بسماء المملكة الشهر المقبل 2ر35 دينار سعر غرام الذهب بالسوق المحلية ضريبة الدخل: مدة التمديد للإقرار ودفع ضريبة الدخل تزيد عن مدة العطلة أمين عام المياه يتفقد منطقة وادي الأردن بتوجيهات ملكية.. العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق الجمارك: السماح بتمديد المركبات السعودية دون الحاجة الى ادخالها للمركز الحدودي ما قصة شركة كهرباء محافظة القدس الأردنية؟ كوكب الأرض"المستفيد الأول"من جائحة كورونا.. القرعان تكتب : كورونا فيروس حقيقي ام وهمي؟ الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات المراشده يكتب : هذا ماقاله لنا الأمير "الملك" قبل 35 عاما... تصريح من هيئة الاوراق المالية بشأن عودة النشاط للبورصة قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 19/05/2020 11:37:10 AM
المراشده: صرف رواتب جميع موظفي الشركات التابعة له قبل عطلة عيد الفطر السعيد
المراشده: صرف رواتب جميع موظفي الشركات التابعة له قبل عطلة عيد الفطر السعيد
الدكتور شكري المراشده

الرقيب الدولي -

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، قرر رئيس هيئة المديرين المدير العام الدكتور شكري المراشدة، صرف رواتب جميع الموظفين العاملين بالشركات والجامعات والمدارس التابعة له لهذا الشهر قبل عطلة عيد الفطر السعيد، وتأتي هذه الخطوة انسجامًا مع توجيهات سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه في التخفيف عن كاهل المواطنين، ووقوفًا إلى جانب أسر وعائلات الموظفين، لتلبية احتياجات العيد خصوصًا في ظل الظروف الاقتصادية الطارئة التي تمر بها البلاد من تداعيات أزمة جائحة كورونا.

وبحسب المراشدة يستفد من هذا القرار العاملين في كل من :

١_ شركة مجموعة الراية الدولية للاستثمار والتعليم. 
٢- شركة الشمال للاستثمار التعليمي. 
٣ - شركة جدارا الاردنية للثقافة والتعليم.
٤ - جامعة جدارا.
٥ شركة مدارس الجامعة الامريكية للشرق الأوسط.
 ٦ - مدارس الجامعة الامريكية.
٧ - شركة المتحالفون للاستثمارات المالية والعقارية.
٨ - شركة الجامعة الامريكية.

وتمنى المراشدة للجميع صومًا مقبولًا وذنبًا مغفورًا وعيدًا سعيدًا، داعيًا الله أن يعيده على وطننا وأمتنا وقائدنا والعائلة الهاشمية الكريمة بالخير واليمن والبركة.

ويذكر أن شركة الشمال للاستثمار التعليمي (مالكة جامعة جدارا) وعنهم الدكتور شكري المراشدة،  كانت قد تبرعت بمبلغ 100 ألف دينار أردني لصالح صندوق”همة وطن” ، ومبلغ   15 ألف دينار أردني لجمعية سوم الخيرية لصالح الأسر الأشد فقرًا والأرامل من أبناء وبنات بلدة "سوم" بسبب الحجر الذي تم على البلدة .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني