أمين عام البيئة يلتقي وفدا نيجيريا إنشاء نظام موحد لربط مخرجات التعليم بسوق العمل جامعة مؤتة ووفد عُماني يبحثان تعزيز العلاقات الأكاديمية بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اختتام الدورة الصحفية الشاملة في بترا "الدراسات الاستراتيجية" يستضيف مؤتمر "الطريق إلى شومان" البريد و"مايلرز العالمية" يوقعان عقد إدارة وتشغيل لتقديم خدمات الفرز والتوزيع انطلاق المؤتمر السادس للتعليم الدامج وتمكين ذوي الإعاقة الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مسّاد يرعى افتتاح اليوم العلمي لكلية الصيدلة بعنوان "جسور علمية بين المهن الطبية" "إعلام اليرموك" تنظم ورشتين تدريبيتين حول "تدقيق المعلومات" "اليرموك" تحدد 28 أيار القادم موعدا لانتخابات إتحاد الطلبة رئيس جامعة جدارا يشارك في اجتماع مجلس المسؤولية المجتمعية للجامعات العربية

القسم : اقتصاد
تاريخ النشر : 13/04/2020 7:18:02 AM
ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية عالمياً
ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية عالمياً
الرقيب الدولي -

ارتفعت أسعار النفط والمشتقات النفطية في الأسواق العالمية خلال الأسبوع الثاني من شهر نيسان الحالي مقارنة مع معدل أسعارها في الأسبوع الأول من الشهر نفسه.

وبحسب بيانات أعلنتها وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الاثنين سجل البنزين أوكتان 90 سعرا بلغ 6ر180 دولار للطن مقارنة مع معدل سعره في الأسبوع الأول البالغ 6ر171 دولار بنسبة ارتفاع بلغت 2ر5 بالمئة، وارتفع سعر البنزين أوكتان 95 من 4ر178 دولار للطن إلى 8ر185 دولار بنسبة ارتفاع 2ر4 بالمئة.

كما ارتفع سعر الديزل من 6ر253 دولار للطن إلى 258 دولارا للطن بنسبة ارتفاع 8ر1 بالمئة، وارتفع سعر الكاز من 196 دولارا للطن إلى 6ر201 دولار بنسبة ارتفاع 9ر2 بالمئة.

أما سعر زيت الوقود فارتفع في الأسبوع الثاني من 1ر158 دولار للطن إلى 6ر179 دولار بنسبة ارتفاع بلغت 6ر13 بالمئة.
من جانب آخر، استمر سعر الغاز البترولي المسال لشهر نيسان عند 5ر237 دولار للطن مقارنة مع سعره المسجل في شهر آذار الماضي والذي بلغ 5ر467 دولار.

وكان سعر خام برنت قد ارتفع إلى 9ر22 دولارا للبرميل في الأسبوع الثاني من شهر نيسان مقارنة مع سعره في الأسبوع الأول الذي بلغ 3ر19 دولار.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني