المعاني يكتب : "تطيير الزهق" مفيدٌ في زمن الكرونا بسام ابوارميله يكتب : وباء كورونا في ميزان مبدأ المشروعية الادارية شركة جامعة جدارا تتبرع ب 5 آلاف دينار لجمعية سوم الخيرية رثاء قامة وطنية...و100 عام على إنعقاد مؤتمر قم..والعزام عشيرة وطن سليم البطاينه يكتب : رسائل يجب قرائتها ، الدروس والعبر التي علمتنا اياها كورونا !!!! مناقشه أول رسالة ماجستير في جامعة جدارا عبر منصة التواصل عن بُعد المعاني يكتب : بعد فقد روح أردنية.. المغتربون بين الخوف من كورونا والحنين إلى الوطن جامعة جدارا تطلق حملة تبرع لدعم الجهود الوطنية في التصدي لوباء الكورونا عبيدات يلتقي طلبة جامعة جدارا بخاصية التواصل عن بُعد مشاركة عزاء رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك المؤسس مدير عام شركه مياه اليرموك منذ شهر لم يعد لمنزله لتأمين توصيل المياه للمواطن في الشمال خلية الأزمة في جماعة عمان لحورات المستقبل تواصل عملها . الدكتور الجراح يكتب: حصانة النوّاب بين منطوق لم يقصد ومقصود لم ينطق البلعاوي يكتب : جائحة كورونا وأجر العامل

القسم : عين الرقيب
تاريخ النشر : 26/02/2020 8:45:48 AM
جامعة جدارا ضمن الهيئة العليا للتحكيم والتحرير الدولي في مجلة "استراتيجي" لدراسات الشرق الأوسط في تركيا
جامعة جدارا ضمن الهيئة العليا للتحكيم والتحرير الدولي في مجلة "استراتيجي" لدراسات الشرق الأوسط في تركيا
الدكتور محمد العكش
الرقيب الدولي -

اختارت مجلة Strategy International Journal of Middle East Research "استراتيجي" لدراسات الشرق الأوسط الصادرة من اسطنبول-تركيا الدكتور محمد العكش الأستاذ المساعد في قسم العلوم السياسية بكلية القانون في جامعة جدارا ضمن الهيئة العليا للتحكيم والتحرير الدولي في المجلة، وتعتبر المجلة من المجلات الدولية العلميّة المحكّمة المتخصصة والمفهرسة والمرخصة من شبكة ISSN وذات معامل تأثير امباكت فاكتور ، إضافة إلى إدراجها ضمن مستوعب (Drji) الدولي .

يذكر أن المجلة تصدر دورياً لتغطية كافة الأحداث والمعطيات التي تمر بها منطقة الشرق الاوسط ضمن دراسات علمية متخصصة ، وتختص المجلة في ابحاثها وفق الدكتور العكش في الدراسات السياسية والقانونية والإقتصادية والإجتماعية والتاريخ الحديث والجغرافيا السياسية والعلاقات الدولية والدبلوماسية.

وتضم هيئة التحكيم والتحرير الدولي في المجلة قامات علمية متميزة من أساتذة الجامعات والباحثين من كافة أنحاء العالم بقصد تبادل الخبرات والطاقات البحثية وصولاً إلى دراسات علمية ذات صفة دولية تسعى أساساً إلى خدمة الإنسانية جمعاء.

وأضاف العكش تسعى المجلة بصورة أساسية إلى دعم التعاون البحثي بين تركيا وكافة الدول العربية، حيث تهتم بصورة خاصة في الدراسات العربية ونقلها للعالمية، إضافة إلى أن المجلة تصدر بأربع لغات هي اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية والتركية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني