مشاركة عزاء بوفاة والدة عميد القبول والتسجيل في جامعة جدارا الدكتور خالد العمري د.حازم التوبات يكتب: الديمقراطية والانتخابات النيابية المراشده يكتب : الانتخابات والهمازون واللمازون.. بدء نظر الطعون المتعلقة برد الاعتراضات على جداول الناخبين الدكتورة هناء الشلول ضمن قائمة 365 امرأة ملهمة في الوطن العربي المجلس القضائي: غدا السبت دوام رسمي في محاكم البداية لاستقبال الطعون الانتخابية نايف القاضي يكتب: الأردن بين التحديَّات القديمة والجديدة الأستاذ الدكتور سعد حجازي في ذمة الفنان زهير النوباني يستجيب لنداء السيده عبير الصلاحات في دعم الشباب اللواء الحواتمة مسيرة ناجحة لعسكري خرج من بيت أردني دافئ، واقتدى بتوجيهات سيد البلاد الحمايده تكتب : بين المدح والذم الجبور تكتب : البرلمان سلطة تشريعية لا مجالس بلدية خدماتية القاضي الدولي الدكتورة شمس عبدالله العمرو تكتب عن : التهديد بالجريمة محمد مأمون الراميني .. مبارك التخرج د. انتصار الزيود تكتب : إعادة تأهيل سكان العالم

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 04/02/2020 4:26:46 AM
القبض على مطلوب خطير ومسلح في العقبة
القبض على مطلوب خطير ومسلح في العقبة
الرقيب الدولي -

  
القت قوة أمنية القبض على مطلوب مصنف بالخطير جدا والمسلح، بحقه 47 طلبا أمنيا، في منطقة الراشدية بمحافظة العقبة، بحسب بيان لمديرية الأمن العام. 

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان اليوم الثلاثاء، إنه بعد جمع المعلومات حول أحد الأشخاص المطلوبين والمصنف بالخطير جداً والمسلح وبحقه 47 طلباً امنيا،ً ويشكل خطرا على المجتمع المحلي وتحديد مكان تواجده داخل منزل في منطقة الراشدية في محافظة العقبة داهمت قوة أمنية المكان وألقت القبض على المطلوب.

وأضاف، انه تم ضبط سلاح ناري وكمية من الذخيرة، و8 كفوف من مادة الحشيش المخدرة وقطع من ذات المادة معدة للبيع إضافة إلى كمية من مادة الماريجوانا المخدرة و500 حبة مخدرة، وبوشر التحقيق معه.

 ودعت مديرية الأمن العام، المواطنين إلى نبذ كافة أشكال الجريمة والسلوكيات الخارجة عن القانون، والتبليغ عنها، خاصة فيما يتعلق بترويج المواد المخدرة وحيازتها، لما لها من أثر سلبي ومدمر على المجتمع.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني