مشاركة عزاء بوفاة والدة عميد القبول والتسجيل في جامعة جدارا الدكتور خالد العمري د.حازم التوبات يكتب: الديمقراطية والانتخابات النيابية المراشده يكتب : الانتخابات والهمازون واللمازون.. بدء نظر الطعون المتعلقة برد الاعتراضات على جداول الناخبين الدكتورة هناء الشلول ضمن قائمة 365 امرأة ملهمة في الوطن العربي المجلس القضائي: غدا السبت دوام رسمي في محاكم البداية لاستقبال الطعون الانتخابية نايف القاضي يكتب: الأردن بين التحديَّات القديمة والجديدة الأستاذ الدكتور سعد حجازي في ذمة الفنان زهير النوباني يستجيب لنداء السيده عبير الصلاحات في دعم الشباب اللواء الحواتمة مسيرة ناجحة لعسكري خرج من بيت أردني دافئ، واقتدى بتوجيهات سيد البلاد الحمايده تكتب : بين المدح والذم الجبور تكتب : البرلمان سلطة تشريعية لا مجالس بلدية خدماتية القاضي الدولي الدكتورة شمس عبدالله العمرو تكتب عن : التهديد بالجريمة محمد مأمون الراميني .. مبارك التخرج د. انتصار الزيود تكتب : إعادة تأهيل سكان العالم

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 04/02/2020 3:27:28 AM
الصين: أردنيون يتبرعون لمكافحة كورونا
الصين: أردنيون يتبرعون لمكافحة كورونا
الرقيب الدولي -
  
تبرع اربعة أردنيين لمكتب الدخول والخروج التابع لدائرة الهجرة و الجوازات في مدينة اييو التابعة لمقاطعه جرجيان شرق الصين بـ 10000 قفاز و5000 كمامة، بحسب ما ذكرت صحيفةً الشعب اليومية الصينية واسعه الانتشار في عددها الصادر اليوم الثلاثاء.

وقال المتبرعون، إنهم يعيشون منذ سنوات في اييو وبعد انتشار وباء كورونا في ووخان اشتروا مع مجموعة من أصدقائهم قفازات وكمامات لتقديمها لأفراد الشرطة العاملين في مكتب الدخول والخروج التابع لإدارة الأمن العام في المدينة والذين "يعملون ليلا ونهارا للسيطرة على الوباء وحمايتنا منه، هم متعبون ونحن متأثرون بهم"، معربين عن ثقتهم بانتصار الصين على ضد فيروس كورونا الجديد.

يشار الى ان مدينة اييو تعتبر احدى المدن التجارية الرئيسية في الصين ويقطنها اكثر من 500 تاجر اردني.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني