مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 03/02/2020 6:54:24 AM
99 عاماً.. السجن لمغني راب قتل والدته عبر مأجور!
 99 عاماً.. السجن لمغني راب قتل والدته عبر مأجور!
الرقيب الدولي -

أصدرت محكمة فيدرالية أميركية في شيكاغو حكماً بالسجن لمدة 99 عاماً على مغني الراب كومان ويلسون، بعد إدانته بتهمة قتل والدته.

في التفاصيل، أصدر القاضي في مقاطعة كوك ستانلي ساكس يوم الجمعة الماضي حكماً بسجن مغني الراب، الذي يعرف أيضاً باسم "يونغ كيو سي"، 99 عاماً، كما قضى بسجن القاتل المأجور "يوجين سبنسر" لمدة 100 عام بتهمة قتل يولاندا هولمز، والدة كومان، في 2012.

كومان ويلسون مع والدته الضحية
كومان ويلسون مع والدته الضحية
وقال القاضي ساكس لويلسون، البالغ من العمر الآن 30 عاماً، وسبنسر، إن "الكلمة لوصف ما حدث هي قتل الأم، أي أن يقتل المرء والدته"، بحسب ما ذكرت صحيفة شيكاغو صن تايمز الأميركية.

كما أشار القاضي ساكس إلى أن ويلسون كان في الثالثة والعشرين من العمر وقت مقتل هولمز بالرصاص في شقتها في نورث سايد، حيث أمر بقتلها مستعينا بقاتل مأجور.

وكشف القاضي، خلال الحكم الصادر على مغني الراب، أن الأم هولمز أعطت ابنها كل ما يحتاجه، سيارة وعملا، وأضاف "يمكن القول إنها دللته وأفسدته، فقد أعطت كومان حياة، ولكنه ردّ لها المعروف بأن قتلها".

يذكر أن السجلات كانت قد أظهرت أن المغني سحب ما يقرب من 70 ألف دولار من حسابات والدته في الأشهر التي تلت مقتلها، وأنفق المال على الملابس المبهرجة، وعدّل سيارته، حيث أضاف أجنحة على مركبته من نوع فورد موستانغ التي اشترتها له الضحية.
 

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني