ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان مديرية شباب محافظة إربد تحتفي باليوم الوطني للعلم الأردني .. صور الأميرة بسمة بنت طلال تؤكد أهمية التصدي لظاهرة تسول الأطفال ومعالجة أسبابها الغذاء والدواء: 9632 جولة تفتيشية خلال شهر رمضان رئيس النواب وآل الشيخ : علاقات الأردن والسعودية قوية ومواقفنا راسخة في الدفاع عن فلسطين بحث التعاون بين مؤسسة المتقاعدين العسكريين وشركة زين البريد يطلق طابع " الأردن يدخل العصر النووي" جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تحقق ترتيبا عالميا متقدما ضمن علم الحاسوب "التعليم العالي": فتح آفاق جديدة أمام الجامعات واستقطاب الطلبة الدوليين "اليرموك" و"محامون بلا حدود" توقعان مذكرة تفاهم للتدريب والتوعية بمجال حقوق الإنسان رئيس جامعة جدارا وعميد كلية الآداب واللغات يشاركان بحضور فعاليات المؤتمر الدولي الثالث: " رؤى مستقبلية في التعليم والموارد البشرية" المبيضين: استقرار الأردن وأمنه معيار مقدس يعلو على جميع المعايير السفيرة التونسية تزور بلدية اربد الكبرى التربية تحتفل بيوم العلم الأردني الصفدي وفارهيلي يؤكدان الشراكة الأردنية الأوروبية

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 29/01/2020 6:22:53 AM
الشرطة البريطانية تبدأ التحقيق في الاعتداء على منزل وودوارد
الشرطة البريطانية تبدأ التحقيق في الاعتداء على منزل وودوارد
الرقيب الدولي -

بدأت الشرطة البريطانية تحقيقاتها يوم الأربعاء، في واقعة اعتداء تعرض لها منزل إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم الثلاثاء.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن الشرطة وصلت إلى منزل وودوارد الواقع بمدينة شيسشاير ، حيث تحاول الوصول إلى المتسببين في الحادث الذي وقع على منزل نائب الرئيس التنفيذي الذي لم يكن بداخله في وقت الحادث.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات بالفيديو لبعض الأشخاص الذين ألقوا بالألعاب النارية داخل منزل وودوارد.

وتضمنت اللقطات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبارات يرددها البعض : "إد وودوارد سوف يموت".

من جانبه أصدر مانشستر يونايتد بيانا يتوعد فيه أي مشارك من جماهير الفريق في الحادثة، بعقوبة الحرمان من دخول ملعب "أولد ترافورد" مدى الحياة .

وأضاف البيان: "تعبير المشجعين عن أرائهم شيء والاعتداء وتعريض حياة الأخرين للخطر هو شيء أخرى، لا يوجد أعذار في ذلك".

وتابع: "نحن نعلم أن عالم كرة القدم سيدعمنا، ونحن نعمل مع الشرطة لتحديد هوية مرتكبي هذا الهجوم غير المبرر".

وكان وودوارد موضع لاحتجاجات جماهير مانشستر يونايتد في الأسابيع الأخيرة، بسبب الأداء المتذبذب للفرق، وعدم قدرته على التعاقد مع لاعبين جدد.

وكان وودوارد نصح الراحل مالكولم غليزر وعائلته بشراء النادي عام 2005، قبل أن يصبح واحدا من كبار المسؤولين بالنادي.

وأصبحت عائلة غليزر أيضا موضع احتجاج من جانب الجماهير، حيث تطالب دائما برحيلهم والابتعاد عن الفريق.

يحتل يونايتد المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق 33 نقطة عن ليفربول متصدر الترتيب وست نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني