الدفاع المدني يخمد حريق مستودع ومشغل خضار في محافظة البلقاء وصفه بالأضعف منذ تأسيس الدولة الأردنية .. الشرفات يهاجم مجلس النواب ويوجه نقد لاذع لقادته ولجانه ومكتبه الدائم مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة والدة العميد رائد النسور والدة العميد رائد النسور في ذمة الله إرادة ملكية بالدكتور نزار مهيدات البستنجي: المركبات الكهربائية هي مستقبل وسائل النقل الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي 52 ويشارك مرتبات "حرس الحدود" 12مأدبة الإفطار بتوجيهات ملكية.. اللواء الركن الحنيطي يوعز بإجراء الصيانة الضرورية لمستشفى الأمير راشد بن الحسن على مكتب المحافظ العتوم .. مطالب بتحقيق السلامة المرورية في إربد .. فيديو الأمن العام يُقيم مأدبة إفطار لمدراء وقادة الأمن والدفاع المدني والدرك السابقين "هيئة اعتماد التعليم العالي" توافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات في جامعة جدارا قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي قرارات صادرة عن مجلس جامعة جدارا خلال اجتماعه الأول الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد القضاة: الوصول إلى صياغة تشريعية ذات جودة عالية أحد الأهداف الأساسية للتشريع والرأي

القسم : منوعات
تاريخ النشر : 28/01/2020 7:11:09 AM
أداة مجانية تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصور
أداة مجانية تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصور
الرقيب الدولي -

تعتبر عملية تحسين جودة الصور أمراً صعباً في كثير من الأحيان، إذ تتطلب التعامل مع برامج تحرير الصور المتقدمة، مثل: (أدوبي فوتوشوب) Adobe Photoshop، أو GIMP وبالطبع هذا الأمر يحتاج إلى العديد من المهارات والكثير من الوقت حتى تتمكن من الحصول على صور احترافية.

إذا كنت تمتلك بعض الصور المهمة التي تريد استخدامها في عملك أو على منصات التواصل الاجتماعي ولكنها منخفضة الجودة وترغب في تحسينها دون أن تضطر لإستخدام برامج متقدمة، فهناك بعض الأدوات، مثل: Pic.Hance التي تتيح لك زيادة دقة الصورة بنسبة تصل إلى أربعة أضعاف دقة الصورة الأصلية.

Pic.Hance هي أداة مجانية تعتمد في عملها على الذكاء الاصطناعي لتحسين دقة الصور بمقدار 4 أضعاف دقتها الأصلية، كما تدعم تنسيقات الصور الأكثر استخدامًا مثل: jpg و jpeg و png.

يتطلب استخدام الأداة إنشاء حساب على الموقع، وفيما يلي دليل سريع لاستخدام الأداة لتحسين جودة الصور منخفضة الدقة بنقرة واحدة.

• انتقل إلى موقع pichance.com على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.

• اضغط على زر (ابدأ) Get Started.

• في الشاشة التالية، اضغط على زر تسجيل الدخول، ويمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب غوغل أو حسابك على تويتر، ويجب أن يكون لديك حساب في أي منهما لتتمكن من استخدام أداةPic.Hance، لأنه لا يوجد خيار للتسجيل بعنوان بريد إلكتروني.

• بعد تسجيل الدخول، يمكنك تحميل صورة منخفضة الدقة لزيادة حجمها بمقدار 4 مرات.

• تدعم الأداة تحسين أي صورة لا تزيد أبعادها عن 1500 × 1500 بكسل، كما يجب أن لا يزيد حجمها عن 20 ميجابايت حتى تتمكن من رفعها إلى Pic.Hance.

• بعد تحديد الصورة؛ اضغط على خيار (تحسين الصورة) Enhance Image، سيبدأ الموقع في معالجتها، ويعتمد زمن المعالجة على حجم الصورة وجودتها ومدى دقة التفاصيل التي سيتم معالجتها.

بمجرد انتهاء العملية سيتم عرض الصورة عالية الدقة للتنزيل في متصفحك، وإذا كانت ميزة التنزيل التلقائي مُفعلة في متصفحك فسيتم حفظها تلقائيًا في مجلد التنزيلات.
 

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني