المراشده ضيف شرف المؤتمر الدولي الثامن للبحوث العلمية والإجتماعية الثامن في اسطنبول الأمن يقبض على 7 متورطين في ست قضايا نوعية للاتجار وتهريب المخدرات مجلس الوزراء يمدد قرار منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 أشهر رئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة يلتقى متقاعدين عسكريين وزير الأشغال يوجه بدراسة مطالب المستثمرين في منطقة البحاث وزير العدل يترأس الوفد الأردني المشارك بالمنتدى الحكومي لمكافحة الاتجار بالأشخاص في مسقط مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان دورات منوعة ومعسكرات كشفية تنفذها مديرية شباب محافظة إربد .. صور بالصور .. الزبون يرعى ختام دورة التحكيم لكرة السلة في جامعة جدارا التنمية الاجتماعية والأمن العام يبحثان تعزيز التعاون المشترك الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي الجامعة العربية: احتواء التصعيد في المنطقة يبدأ بوقف المذبحة في غزة الحنيفات: انطلاق المؤتمر الوزاري التعاوني الحادي عشر في البحر الميت 28 الحالي الفايز يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي ويؤكد متانة العلاقات الأخوية ندوة توعوية حول البرنامج النووي الأردني في جامعة الأميرة سمية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 26/01/2020 6:19:16 AM
اتفاقية بين اورنج موني والبريد الأردني لتعزيز انتشار خدمات الدفع الإلكتروني
اتفاقية بين اورنج موني والبريد الأردني لتعزيز انتشار خدمات الدفع الإلكتروني
الرقيب الدولي -
  
 وقعت شركة البتراء لخدمات الدفع بواسطة الهواتف النقالة (اورنج موني) اتفاقية شراكة مع شركة البريد الأردني لتعزيز انتشار خدمات الدفع الإلكتروني بين المستخدمين عبر المحفظة الإلكترونية اورنج موني.

ووقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة اورنج موني رسلان ديرانية، ومدير عام البريد الدكتور خالد اللحام، بحضور مدير عام اورنج موني هبة الشريف.

وقال ديرانية: إن الاتفاقية تندرج ضمن سلسلة من الشراكات الاستراتيجية التي عقدتها أورنج موني مع عدد من المؤسسات العامّة والخاصة بهدف تيسير العمليات المالية باستخدام المحافظ الإلكترونية، بما في ذلك عمليات السحب والإيداع والدفع وغيرها من خلال فروع البريد الأردني المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. 

وأكد أهمية هذه الشراكة التي سيكون لها دور مهم في تعزيز نمو وتوسّع قطاع الدفع الإلكتروني في المملكة، بما يسهم في تحقيق توجه البنك المركزي الأردني لرفع نسبة الاشتمال المالي في الأردن.

ولفت ديرانية إلى أن الشركتين تتوافقان في التوجه نحو الارتقاء بالخدمات التي من شأنها توفير وقت وجهد المستفيدين وتوسعة استخداماتها، خاصة أن هذه الخدمات تواكب أحدث التطوّرات الحاصلة في مجال تسهيل خدمات الدفع الإلكترونية والحفاظ على موثوقيتها.

وأكد الدكتور اللحام أنّ توقيع الاتفاقية يجسد الشراكة وتنفيذ استراتيجية الشركة للسنوات 2017-2019 التي تضمنت تغيير نموذج أعمال الشركة من خلال تطوير الخدمات التقليدية إلى خدمات بريدية حديثة وإدخال خدمات مالية متطورة تصل إلى أنحاء المملكة كافة.

وبين أن استراتيجية البريد الأردني تهدف إلى توفير الخدمات المالية الإلكترونية سواءً الحوالات المالية أو المحافظ أو الدفع المالي للتسهيل على المواطنين والزبائن وخاصة في المناطق النائية والأقل حظاً، ما يُعزز مفهوم إيصال الخدمة إلى المواطن.

 وتعتبر خدمة المحافظ المالية إضافة نوعية للخدمات التي يقدمها البريد ومساهمتها في تطوير قطاع خدمات تكنولوجيا المال وإتاحة كافة سُبل الدفع المالي ابتداءً من التحصيل النقدي وخدمة الحوالات المالية الفورية وخدمة الدفع المالي وخدمة المحافظ المالية وتوفير أجهزة POS، كما سيتم استكمال الخدمات المالية بتوفير أجهزة ATM. 

وأكدت الشريف حرص الشركة على البحث عن شراكات جديدة ذات أبعاد إيجابية على متلقي الخدمة، لافتةً إلى أن هذا التوجه يأتي في اطار استراتيجية الشركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لأتمتة خدمات الدفع من خلال فتح المحافظ الإلكترونية وإصدار البطاقات المرافقة لها.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني