مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 19/01/2020 2:50:10 AM
*الحواتمه يستقبل الحنيطي *
*الحواتمه يستقبل الحنيطي *
الرقيب الدولي -

استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي حيث بحثا سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات الأمنية والعسكرية. 

وقال الحنيطي أن القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية هم درع الوطن وعنوان أمنه واستقراره، وأن التوجيهات الملكية السامية الرامية لرفع مستوى التعاون والتنسيق بينها هي النبراس الذي يوجهنا للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين ويحقق المصلحة العامة، مشيراً إلى أن التعاون بين القوات المسلحة ومديرية الأمن العام منقطع النظير في كافة المجالات الأمنية والعسكرية وبما يخدم مصلحة وأمن الوطن . 

من جانبه أكد الحواتمة على ان مديرية الأمن العام وفي ظل توجيهات جلالة القائد الأعلى ستظل محافظة على رسالتها الأمنية وأهدافها على أسس احترام المواطن وحماية القانون والدفاع عن سيادته، مشيداً بدور القوات القوات المسلحة في مساندة ودعم الأجهزة الأمنية بما يخدم طبيعة عملها من تبادل الخبرات وعقد الدورات التدريبية المشتركة ومشاركتها في العديد من الواجبات الأمنية والشرطية والإنسانية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني