مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 14/12/2019 3:32:00 AM
مورينيو: توتنهام سينهي الدوري في المراكز الأربعة الأولى
مورينيو: توتنهام سينهي الدوري في المراكز الأربعة الأولى
الرقيب الدولي -

رأى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام يوم الجمعة أن فريقه الجديد سينهي الدوري الإنجليزي الممتاز في المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

وتبدو فرص تحقيق هدف البرتغالي قريبة المنال، خصوصا أنه استلم الفريق متخلفاً بفارق 12 نقطة عن تشيلسي (الرابع)، ونجح بقيادته لتقليصها في أقل من شهر إلى ست نقاط وأصبح سابعاً برصيد 23 نقطة، بعد تحقيق الفريق ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة.

وسيكون فريق مورينيو يوم الأحد على موعد مع مباراة لا تخلو من الصعوبة أمام وولفرهامبتون السادس الذي يتقدم عليه بنقطة واحدة، وذلك قبل لقائه يوم الأحد التالي مع تشيلسي الذي أشرف على تدريبه مرتين (2004-2007 و2013-2015).

ويأمل مورينيو تخطي الفريقين وتحقيق المزيد من النقاط في محاولة للعودة إلى المكان الذي ينتمي إليه توتنهام، وقال في مؤتمر صحافي عشية المباراة "نعرف أين ننتمي.

 لا ننتمي إلى الجزء الثاني من الجدول الذي كنا فيه، ولا ننتمي حتى إلى المركز السابع أو الثامن حيث نحن في هذه اللحظة. نعرف إلى أين ننتمي ونؤمن في نهاية الموسم بأننا سنكون هناك".

ورأى البرتغالي أنه يحتاج إلى وقت لكن الفريق لديه "الموهبة والرغبة" في التحسن. وخاض المدرب البالغ من العمر 56 عاماً ست مباريات (أربع في الدوري الممتاز واثنتان في دوري الابطال) في 21 يوماً، فاز في اربع منها وخسر في اثنتين، بشكل لم يتح له قضاء وقت كاف مع المجموعة لتنفيذ أفكاره بالكامل.

وتخف وطأة جدول المباريات بشكل طفيف في يناير المقبل، إذ ينوي مورينيو أن يكون في ميدان التدريب بدلا من محاولة التعاقد مع لاعبين جدد. وقال "أريد أن أعمل. سيكون لدي وقت للعمل، وهو ما لا املكه الآن".
وأضاف "إنه أمر محبط انه لا يمكنك القيام بأمر ما في التدريب. 

أنا أشتكي كل يوم لفريقي المساعد من ذلك، أنا أحب العمل قبل الموسم. وهو ما لا املكه".

وحصل مورينيو على أول نظرة حقيقية على بعض لاعبيه المهمشين في المباراة التي خسرها أمام بايرن ميونخ الألماني الأربعاء في دوري الأبطال 1-3، حيث أشرك لاعبين لأول مرة في التشكيلة الاساسية تحت قيادته على غرار راين سيسينيون وكايل ووكر-بيترز والأرجنتينيين جيوفاني لوسيلسو وخوان فويث، وفيها نجح الشاب سيسينيون بتسجيل الهدف الوحيد.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني