مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : اقلام واراء
تاريخ النشر : 09/12/2019 7:11:54 AM
الشوبكي يكتب: وزع كنافه وطعمينا
الشوبكي يكتب: وزع كنافه وطعمينا
د.عساف الشوبكي - 

من خبرتي ومهما وصموها بالنزاهة لن ينجح في الإنتخابات النيابية القادمة النواب الوطنيون المعارضون للحكومات وللفساد والصادقون مع الله ومع أنفسهم ومع الوطن والشعب وسيُحاربون في تشكيل قوائمهم إذا لم يتغير قانون الانتخاب الحالي ، وستزورُ الانتخابات ضدهم ( عينك عينك ) ولصالح منافسيهم.

 وسيُعاد تدوير وإعادة تلميع وتصنيع كل النواب المغضوب عليهم شعبياً والمرضي عنهم رسمياً في مجلس النواب (19) القادم وسيكونون شركاء في مسرحية البلاد المستمرة بحلتها الجديدة القادمة، وعلى مسرح الوطن المثقل بالخيبات والفشل والفساد والفقر والبطالة والمديونية ونهب الثروات وبيع المؤسسات  وسيستمرون في معرفة من أين تؤكل الكتف؟
وسيأكلون الكتف تلو الكتف ليأخذوا مقاعدهم في الصف الأمامي في احتفالات الجمعيات ومدارس البنات  وتحت الأضواء ،  فيما  المفسدون  يهدون كتف الوطن ويقصمون ظهره ويشقون بطنه ويعلكون كبده خلف الستارة وتحت جَناح الظلم وفي جُنح الظلام .

وسيواصل غالبية أصحاب السعادة التعاطي مع الواقع المؤلم والوجع المميت بإبر التخدير والسكوت والتعامي عن المفسدين والفاسدين،وعن إبتلاع الفساد للوطن ، وسيستمرون في تمثيل أدوار الكمبارس المطلوبة منهم  بإضافة مزيد من خبرة بلع الألسنة ومناصرة الباطل ومعاداة الحق ، وسيصدرون مزيداً من شهادات الزور ، ولن يستطيعوا الخروج عن النص ، نواباً للسلطة التنفيذية ، وموظفين عندها معينين من قبلها ،  كما هم الآن وسابقاً ولاحقاً ينفذون حرفياً كل ما يطلب منهم.

 صحيح أنهم  يطئطؤون رؤوسهم  خجلاً وتمثيلاً من كل فعلة ( مخجلة) ويتحملون المشهد القاسي لدقائق معدودة أمام الرأي العام لكنهم يقايضون ذلك بمكاسب كبيرة ويحرصون على تكرارهم ،  وسيرفعون رؤوسهم يوم نتائج الإنتخابات القادمة عند فرز الصناديق حتى لو لم يصوت معهم سوى نسائهم ، وسيسحج لهم بعض  القبليين والفئويين والجهويين والمناطقيين ، والجاهلون والمغفلون والأغبياء والمنافقون والمتعطون والغربان والبوم والأرانب والخراف ، وسيغنون لهم وهم يطلقون الألعاب النارية إحنا كبار البلد وإحنا كراسيها، وسينشدون وهم يقهقهون وزع كنافه وطعمينا.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني