شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا

القسم : عين الرقيب
تاريخ النشر : 03/12/2019 2:40:18 AM
السفارة الإماراتية تحتفل باليوم الوطني الـ 48
السفارة الإماراتية تحتفل باليوم الوطني الـ 48
الرقيب الدولي -

نظمت سفارة الإمارات العربية المتحدة لدى عمان يوم أمس الاثنين، احتفالا كبيرا بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستعرض السفير الاماراتي أحمد علي البلوشي الإنجازات التي حققتها بلاده على الصعيدين الداخلي والخارجي، وخاصة فيما يتعلق بمستوى العلاقات الثنائية المتميزة بين الإمارات العربية المتحدة، والأردن.

واستعرض البلوشي، التقدم والتطور والازدهار الذي تعيشه بلاده اليوم، وتواكبه سياسة خارجية متوازنة حيث استطاعت الدبلوماسية الإماراتية بناء علاقات الأخوة والصداقة مع دول العالم. 

وأفاد السفير، بان دولة الإمارات تبوأت مراكز متقدمة حول العالم فى مؤشر الشعور بالأمن والاستقرار، ما أَهّلها لكي تصبح مركز جذب هام لكل المبدعين وأصحاب المواهب، الساعين إلى البحث عن بيئة تدعم تميزهم الثقافي والإنساني، وتقدر عطاءهم الفكري.

وأشار البلوشي، الى فوز دولة الإمارات في استضافة المعرض الدولي إكسبو 2020 دبي، الحدث الأول في العالم لعرض الإنجازات البشرية في مجالات عدة، بمشاركة أكثر من 200 دولة وشركة ومنظمة ومؤسسة تعليمية، ما يؤكد قدرة الإمارات على جمع العالم في بقعة واحدة، ويكرس ما حققته الدبلوماسية الإماراتية في تعزيز العلاقات الثنائية مع معظم بلدان العالم.

واشتمل الاحتفال على عرض فيلم وثائقي من انتاج السفارة يوثق العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين.

وشاركت الجالية الإماراتية في الأردن بالاحتفال، كما شاركت فرقة المزيود الحربية وعدد من الشعراء الإماراتيين بفعاليات الإحتفال الذي أقيم على هامشه معرض ضم عدداً من الشركات الإماراتية العاملة بالاردن.

وحضر الاحتفال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ورئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء يوسف الحنيطي، وعدد من رؤساء الوزراء، ووزراء سابقون، ونواب وأعيان، وأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، وكبار رجال السلك الدبلوماسي والقضائي والعسكري، ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية والأوساط السياسية والاقتصادية والثقافية والإعلامية ومؤسسات المجتمع المدني والمنظمات الدولية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني