مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 01/11/2019 10:20:18 AM
المراشده يشارك في إجتماع رجال الأعمال الأردنيين والقطريين في الدوحة .. صور
المراشده يشارك في إجتماع رجال الأعمال الأردنيين والقطريين في الدوحة .. صور
الرقيب الدولي - 

شارك عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا الدكتور شكري المراشده، يرافقه رئيس الجامعة معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، ومساعد رئيس الجامعة لشؤون الاعتماد والجودة المنسق العام للجامعة السيد علاء المراشده، في الإجتماع الذي نظمته رابطة رجال الأعمال القطريين مع جمعية رجال الأعمال الأردنيين، برئاسة كل من الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة الرابطة، ومعالي السيد حمدي الطباع رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال الأردنيين، بحضور سعادة السفير زيد اللوزي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة قطر، حيث ضم الوفد الأردني نخبة من رجال الأعمال الأردنيين رفعي المستوى.

وتم خلال اللقاء عقد مجلس الأعمال القطري الأردني المشترك وبحث سبل التعاون الأردني القطري في مجال الإستثمارات الاقتصادية المختلفة .

وعلى صعيد آخر التقى وفد جامعة جدارا برئاسة الدكتور المراشده مع وكيل وزارة التعليم العالي القطرية، لبحث العديد من القضايا التعليمية بين الأردن ودولة قطر لما فيه مصلحة البلدين، كما التقى الوفد مع مدير عام الجمارك القطرية، وتم عقد لقاء خاص مع رئيس رابطة رجال الأعمال القطريين الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، كما تفضل السفير اللوزي بدعوة وفد الجامعة إلى منزله لتناول طعام الغداء.

وقام الدكتور المراشده أثناء زياراته المتعددة بتسليم كل من الشيخ آل ثاني ووكيل وزارة التعليم العالي القطرية، ومدير عام الجمارك القطرية، والسفير اللوزي درع جامعة جدارا تكريماً لهم لحسن استقبالهم.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني