أخرج أفلاماً لعادل إمام وأحمد زكي.. وفاة سمير سيف نابولي يعلن إقالة مدربه أنشيلوتي برشلونة يهزم إنتر ويمنح دورتموند بطاقة التأهل القبض على شخص أطلق النار وأصاب إثنين من أفراد الأمن تاج ملكة جمال الكون.. 5 ملايين دولار بتوقيع لبناني .. صور زيادة رواتب المستخدمين المدنيين في جهاز الدفاع المدني التربية تصدر دليلا ارشاديا للمستنفدين حقهم في التوجيهي للأعوام 2005-2017 وزارة المياه والري توضح حقيقة اشاعة استثمار ال ٣٠٠ مليون ديوان المحاسبة يوصي بتصويب مخالفات في إيرادات صندوق حماية البيئة البنتاغون يعلّق تدريب العسكريين السعوديين على الأراضي الأميركية النواب الديمقراطيون يوجهون اتهامات رسمية لترمب بقضية العزل إصابة 2 من أفراد الأمن العام خلال القبض على مطلوب ارتفاع قليل على درجات الحرارة ومنخفض جوي غدا كلية القانون في جامعة جدارا تنظم حملة للتبرع بالدم.. صور خبير عربي يتنبأ بمنخفض جوي "كارثي" يضرب لبنان وسورية وفلسطين والاردن و تساقط للثلوج على المرتفعات .. تفاصيل

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 13/08/2019 4:06:26 PM
ايقاف 14 ورشة عن العمل خلال العيد
ايقاف 14 ورشة عن العمل خلال العيد
الرقيب الدولي -

أوقفت فرق دائرة رقابة الإعمار في أمانة عمان خلال أول وثاني أيام العيد، 14 ورشة بناء وحفر عن العمل بمختلف مناطق أمانة عمان، لمخالفتها تعليمات عدم العمل خلال عطلة العيد.

ووفق المدير التنفيذي لرقابة الإعمار المهندس يوسف الدلابيح فانه تم إجراء جولات ميدانية على جميع الحفريات التي لها تصاريح حفر لدى رقابة الإعمار، وذلك عن طريق فريقين تم تخصيصهم لهذه الغاية تبين التزامهم بعدم العمل خلال عطلة العيد.

وكانت أمانة عمان دعت شركات المقاولات والورش والمشروعات العمرانية لعدم مزاولة أية أعمال طيلة أيام عطلة عيد الأضحى المبارك، والتقيد بقانون البناء الوطني وكوداته وقانون العمل، وتحت طائلة المسؤولية، وكذلك عدم ارتكاب المخالفات بوضع مواد البناء بشكل يعيق الحركة المرورية وحركة المشاة على الطرق والأرصفة.

وحددت دائرة رقابة الإعمار برنامج مناوبات على مدار الساعة، لمتابعة أي أعمال حفريات ومخالفات الابنية والإزعاج ومتابعة الآليات التي تقوم بطرح الأنقاض والطمم في غير الأماكن المخصص لها بالمكبات، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين بالتعاون مع الحاكم الإداري، 

وخصصت رقم طوارئ ( 0778523888 ) لاستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بهذا الخصوص.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني