الملك يلتقي غوتيريس ويحذر من الوضع الإنساني الكارثي الذي يعيشه الغزيون الملك يلتقي قادة دول شقيقة في قمة البحرين الملك يلتقي العاهل البحريني مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحديد ابو علي في لقاء موسع حول الفوترة الوطني مع غرفة تجارة اربد المهندسة براءة تليلان السليّم مديرة هندسة لواء الرمثا تحصل درجة الماجستير في الهندسة المعمارية الملك: الحرب على غزة وضعت جميع المواثيق والعهود الدولية على المحك بيان صادر عن حزب النهضة والعمال الديمقراطي في ذكرى النكبة الفلسطينية 48.4 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأعلى لحقوق ذوي الإعاقة يصدر تقرير إنجازاته الشهري اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي ورشة تدريبية في "رياضة اليرموك" حول "أساليب التدريب الحديثة للفئات العمرية في كرة القدم الإسبانية" أكاديمي أردني من "حجاوي اليرموك" عضوا في هيئة تحرير مجلة مواد الإنشاء العلمية رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة المصاروة وفد من جدارا برئاسة المراشده يزور معهد المقاييس الدولي لأكاديمية العلوم التشيكية في "برنو" ويوقع مذكرة تعاون مشترك .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 02/05/2024 10:00:26 AM
"الصناعة والتجارة" تثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة
"الصناعة والتجارة" تثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة


الرقيب الدولي -

 ثبتت وزارة الصناعة والتجارة والتموين، سعر بيع مادة الشعير لجميع مربي الثروة الحيوانية من الأبقار و الدواجن والإبل والخيول وغيرها، عدا الأغنام، لشهر أيار الحالي، وفقا لسعر شهر نيسان الماضي، عند مبلغ 212 دينارا للطن الواحد حسب التعليمات الصادرة عن الوزارة شامل السعر ضريبة المبيعات.
وثبتت الوزارة سعر بيع مادة الشعير المدعوم لمربي الثروة الحيوانية من الأغنام حسب الكشوفات الواردة من وزارة الزراعة بمبلغ 175 دينارا للطن الواحد.
وحددت كذلك سعر بيع مادة الشعير للشركات المستوردة للمواشي الحية بمبلغ 212 دينارا للطن الواحد.
وتستوفي الوزارة وفقا للقرار رقم 52 لسنة 2024 مبلغ 1450 دينارا مقطوعة عن كل سيارة مصدرة محملة بالأغنام البلدية الحية استنادا لأحكام الفقرة (ب) من المادة رقم (6) من قانون الاستيراد والتصدير رقم (21) لسنة 2001.
وأبقى القرار سعر بيع مادة النخالة المدعومة لمربي الثروة الحيوانية من الأغنام بحسب الكشوفات الواردة من وزارة الزراعة كما هو بمبلغ 77 دينارا للطن الواحد، فيما حددت سعر بيع مادة النخالة لباقي مربي الثروة الحيوانية من الأبقار والدواجن والإبل والخيول وغيرها، عند 154 دينارا للطن الواحد حسب التعليمات الصادرة عن الوزارة شامل السعر ضريبة المبيعات.
ودعت الوزارة الجهات المعنية لتنفيذ القرار اعتبارا من الأول من الشهر الحالي وحتى 31 / 5 / 2024 . 

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني