إلقاء القبض على ثلاثة أشقّاء اعتدوا على شخص بالأدوات الحادة "اليرموك" تنظم يوما ثقافيا طلابيا للغة الإسبانية رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب وشابات الزرقاء تعزيزًا للتعاون البحثي والأكاديمي جامعتي العلوم والتكنولوجيا والشارقة الاماراتية توقعان مذكرة تفاهم رئيس جامعة جدارا يرعى ندوة حول تطوير التعليم العالي وأولويات برنامج "إيراسموس بلس" وزير المياه ومسؤولة أميركية يدشنان محطة ضخ الواحة الغذاء والدواء تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق اتفاقية لتركيب أنظمة الخلايا الشمسية لبلدية شرحبيل بن حسنة تربية الكرك تحتفل بذكرى عيد الاستقلال واليوبيل الفضي 49 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل اتفاقية لتعزيز كفاءة أنظمة التزويد المائي في الفحيص وماحص الذهب يرتفع إلى مستوى قياسي جديد دعوة الصناعيين للاستفادة من صندوق دعم الصناعة

القسم : اقلام واراء
تاريخ النشر : 07/04/2024 4:00:30 PM
الوطن بالمرصاد لخوارج كل زمان .
الوطن بالمرصاد لخوارج كل زمان .


بقلم: الدكتور فوزان البقور العبادي* - 

يطل علينا بكل حدث مهما عظم أو صغر يقع في داخل الوطن أو في محيطنا الملتهب منذ الخليقة خوارج بشكل وحلة وعباءة تتناسب وواقع ومعطيات هذا الحدث  . فتارة يطلون علينا بإسم مصلحة الوطن وتارة بإسم القومية و أخرى باسم العقيدة والحفاظ على المقدسات والشرق والغرب وغيرها وغيرها.... من عباءت بأشكال وألوان عديدة ولكن مهما إختلفت ألوان وأشكل هذه العباءة فخيوطا كلها  مستوردة من الخارج ومحبوكة ومطرزة بنفس الطريقه والخوارزمية في كل تلك العباءات التي حيكت بحقد دفين عميق للأردن وقيادته وشعبه.

(خوارج كل زمان) ماذا تريدون وكيف تحكمون والي أي مذهب تنتمون.. ألم يحن الوقت لصحوة تعيدكم إلى رشدكم.

لقد كشفتم حجم خبثكم وخيانتكم قبل أيام قلال .فكل ما إدعيتم به من تعدي الدولة و منع مظاهرات ومسيرات وتقييد أمني وإستهدافات مقصودة .إتضح أنها كيد بكيد سقطت عباءتكم لتكشف عورة إدعائاتكم.

أكثر من ٦أشهر خلالها لم تمنع مسيرة او مظاهرة او نشاط لدعم أهلنا بغزة.٦ اشهر تحركت فيها كافة القوى السياسيه والحزبية والشعبيه في الشارع الاردنية وكانت الأكثر نشاطا وفعالية وإستمرارا في دول العالم كافة.لم يعتقل فيها متظاهر ولم يوجه فيها إتهام أو يتم فيها كسر مركبة او تجاوز على رجل أمن واحد او حتى كلمة خارج صف الوطن.

ماذا حدث بهذا التوقيت بالضبط ولماذا؟ الجواب بسيط .مصالح خارجيه وتحقيق مكتسبات لهؤلاء الخوارج الذين يعتمدو على خلايا نائمه تستيقض لتحاول أن تقوض كل مكتسب وطني ولتزعزع كل موقف ثابت لوطننا في قضايا الأمه وعلى رأسها قضيتنا الأزليه في دعم القضيه الفلسطينيه وأهلنا في فلسطين .هل تحاول هذه الجماعات تبرير الوطن البديل أم خلق شكل مقبول للتهجير لخدمة المد الشيعي من جهة والكيان الصهوني من جهة أخرى.

ولكن هيهات لهم فلأردن على مدار التاريخ تراءت له فتن عديده وحدت صفه وزادت ثباته ثباتا وقوته منعة وسيبقى الأردن عصيا بثقافة شعبه وقيادته الحكيمه الممتدة الجذور إلى نسل أطهر البشر محمد صلى الله عليه وسلم وسيبقى صخرة تحطم آمال وأحلام خوارج كل زمان.

* أمين عام حزب النهج الجديد.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني