مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 01/03/2024 10:17:45 AM
حزب النهضة والعمال الديمقراطي يهنئ الملك بذكرى تعريب قيادة الجيش العربي
حزب النهضة والعمال الديمقراطي يهنئ الملك بذكرى تعريب قيادة الجيش العربي

 
الرقيب الدولي -

هنأ حزب النهضة والعمال الديمقراطي جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبد الله الثاني حفظهما الله ورعاهما بمناسبة الذكرى 68  لتعريب قيادة الجيش العربي.
 
وأردف سعادة الأمين العام لحزب النهضة والعمال الديمقراطي سعادة الدكتور المحامي مصطفى الفريحات بأن هذه المناسبة السنوية والوطنية نستذكر فيها الأمجاد الأردنية والإنجازات العظيمة التي سطرها الهاشميون منذ تأسيس الدولة الأردنية وحتى يومنا الحاضر، فكان لا بد لنا من الوقوف عندها لنرتشف منها الدروس والعبر، وأن الأسرة الاردنية الواحدة تشيد بدور القوات المسلحة الأردنية الباسلة والجيش العربي المصطفوي درع الوطن وسياجه وحصنه المنيع، مشيرًا إلى ما قاله جلالة الملك المفدى "بان قواتنا الباسلة جيشنا العربي الذي ما زال يخط صفحات جديدة في كتاب العروبة والتفاني والإخلاص، واليوم في ذكرى تعريب قيادة الجيش، يواصل نشامى القوات المسلحة بذل كل ما بوسعهم للوقوف إلى جانب أشقائهم في غزة. بوركت هذه الجهود".
حفظ الله الأردن ملكًا وأرضًا وشعبًا .
 

التعليقات
عامر خورما
كل عام والوطن والجيش بالف خير تحت ظل جلالة الملك عبدالله المعظم
01/03/2024 - 10:51:51 AM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني