تساؤلات في إطار قانون الإنتخاب النائب الشلول يوجه الشكر لجلالة الملك وولي العهد والحكومة لاستحداث لواء غرب إربد .. بيان الخصاونه على رأس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدَّورة 32 للَّجنة العُليا الأردنيَّة - المصريَّة المشتركة اتفاقية أردنية إماراتية لكفالة 4 آلاف يتيم الملك يحذر من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية الإسرائيلية البرية في رفح اختتام فعاليات مؤتمر الحوار الشبابي الثاني "عمان الأهلية" توقع مذكرات تفاهم مع جامعات بإقليم كردستان العراق تكريم حاكمية جامعة جدارا ممثلة بالمراشده والزبون بمؤتمر دولي في المغرب .. صور الروابده يرعى افتتاح فعاليات مؤتمر "إعداد المعلمين وتطويرهم المهني: إلهام المستقبل" في اليرموك .. صور لجنة الدائرة الانتخابية العامة تؤدي القسم القانوني العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مأدبا والعاصمة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير العماني لدى المملكة إدانات عربية ودولية لإقدام إسرائيل على احتلال معبر رفح جائزة الملكة رانيا للتميّز التربويّ تتسلم 6000 حل مطبّق بالمدارس الحكوميّة لدورتها الحالية تنظيم الاتصـالات تطلق سلسلة من حملات التوعية الشهرية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 01/03/2024 10:17:45 AM
حزب النهضة والعمال الديمقراطي يهنئ الملك بذكرى تعريب قيادة الجيش العربي
حزب النهضة والعمال الديمقراطي يهنئ الملك بذكرى تعريب قيادة الجيش العربي

 
الرقيب الدولي -

هنأ حزب النهضة والعمال الديمقراطي جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبد الله الثاني حفظهما الله ورعاهما بمناسبة الذكرى 68  لتعريب قيادة الجيش العربي.
 
وأردف سعادة الأمين العام لحزب النهضة والعمال الديمقراطي سعادة الدكتور المحامي مصطفى الفريحات بأن هذه المناسبة السنوية والوطنية نستذكر فيها الأمجاد الأردنية والإنجازات العظيمة التي سطرها الهاشميون منذ تأسيس الدولة الأردنية وحتى يومنا الحاضر، فكان لا بد لنا من الوقوف عندها لنرتشف منها الدروس والعبر، وأن الأسرة الاردنية الواحدة تشيد بدور القوات المسلحة الأردنية الباسلة والجيش العربي المصطفوي درع الوطن وسياجه وحصنه المنيع، مشيرًا إلى ما قاله جلالة الملك المفدى "بان قواتنا الباسلة جيشنا العربي الذي ما زال يخط صفحات جديدة في كتاب العروبة والتفاني والإخلاص، واليوم في ذكرى تعريب قيادة الجيش، يواصل نشامى القوات المسلحة بذل كل ما بوسعهم للوقوف إلى جانب أشقائهم في غزة. بوركت هذه الجهود".
حفظ الله الأردن ملكًا وأرضًا وشعبًا .
 

التعليقات
عامر خورما
كل عام والوطن والجيش بالف خير تحت ظل جلالة الملك عبدالله المعظم
01/03/2024 - 10:51:51 AM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني