"الأردنية" تحقق المرتبة 284 عالميا وتنضم لجامعات النخبة وفقا لتصنيف UNIRANKS بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024.

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 09/11/2023 3:40:14 PM
صورتها بالحجاب أثارت جدلا.. فنانة مصرية تكشف حقيقة اعتزالها
صورتها بالحجاب أثارت جدلا.. فنانة مصرية تكشف حقيقة اعتزالها


الرقيب الدولي -

حالة من الجدل تسببت فيها الفنانة المصرية نورهان، بعد انتشار صورة لها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وحديث البعض عن كونها اتخذت قرارا بالاعتزال وارتدت الحجاب.

ظهرت نورهان في الصورة المتداولة وهي ترتدي الحجاب، وسط تساؤلات من الجمهور عما إذا كانت الأخبار الخاصة باعتزالها وارتدائها الحجاب صحيحة أم لا.

وهو ما دفع نورهان التي اشتهرت لدى الجمهور بعد مشاركتها في مسلسل "عائلة الحاج متولي" مع الراحل نور الشريف، إلى وضع حد لتلك الأقاويل.

حيث نشرت الصورة التي ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها قائلة "لم أعتزل ولم أتحجب".

نورهان التي ظهرت في العام الحالي من خلال عدة أعمال درامية، لم تكتف بالتأكيد على كونها لم تعتزل أو ترتدِ الحجاب، لكنها أضافت قائلة "وإن كنت أتمنى الأخيرة"، في إشارة إلى رغبتها في ارتداء الحجاب.

وخلال مسيرتها الفنية قدمت الفنانة نورهان نحو 80 عملا فنيا، لكنها اختفت لأربع سنوات خلال تلك الفترة، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن سبب الغياب، قبل أن تعود وتظهر في عدة أعمال درامية بعدها وتنفي ابتعادها عن مجال التمثيل.(العربية نت) 
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني