مؤسسة الضمان الاجتماعي تحتفل باليوبيل الفضي الربيعة: استضافة الأردن مؤتمر الاستجابة الإنسانية في غزة جاء في وقت مهم وحساس وزارة الأشغال و"العمل الدولية" تبحثان سبل تعزيز التعاون وزير الزراعة يلتقي رئيسة وأعضاء جمعية اللوزيات لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في البلقاء بدء أعمال اليوم العلمي الدولي الخامس لطب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا "اليرموك" وكلية وسكانسن الطبية الأمريكية تُبرمان مذكرة تفاهم تشمل التعليم الطبي الطلابي العجارمة يكتب: رمزيّة السيف والحقّ المصون..الشرعية ومبعث الأمان مناقشة أول رسالة ماجستير بقسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا الشناق يقيم مأدبة غداء لأسرة جامعة جدارا بمناسبة حصول نجله "حازم" على درجة الماجستير في القانون .. صور قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للثَّاني عشر من حزيران 2024م وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/3 ترافقها 8 شاحنات مساعدات البادية في عهد الملك الزبون يترأس اجتماعات لهيئات تحرير مجلات جامعة جدارا الشبلي: نسعى لتأسيس ممر إغاثي أردني لتسهيل وصول المساعدات إلى القطاع

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 23/09/2023 9:19:00 AM
لقاء تجارة بينية لجمعية الرخاء
لقاء تجارة بينية لجمعية الرخاء


الرقيب الدولي -

استضافت مجموعة حمادة، اليوم السبت، بمقرها لقاء للتجارة البينية لأعضاء جمعية الرخاء لرجال الأعمال للتشبيك بين أصحاب الأعمال والشركات.
وحسب بيان للجمعية، قال مدير عام المجموعة رائد حمادة، إن اللقاء يسعى إلى تعزيز التجارة البينية ومد جسور التواصل بين رجال الأعمال وتبادل الخبرات والتجارب، بهدف الوصول إلى شراكات تنعكس على مصلحة الاقتصاد الوطني.
وأضاف أن الفرص الاستثمارية متاحة ومتوفرة بالمملكة وأن بناء الشراكات الاقتصادية والتجارية يحتاج إلى مزيد من التواصل بين أصحاب الأعمال، بما ينعكس على توليد فرص العمل وتوسيع الاستثمارات.
بدوره، أكد رئيس الجمعية رسمي الملاح أهمية التواصل والتعاون بين رجال الأعمال بما ينعكس إيجابا على الاقتصاد الوطني وإيجاد فرص عمل.
وبين أن جمعية الرخاء تعمل على تنظيم اللقاءات والمعارض والمؤتمرات لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية وبناء الشراكات التجارية بين رجال الأعمال لتنمية الاقتصاد وإيجاد فرص عمل.
ولفت إلى أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص وتسخير الإمكانات لتعزيز النمو وتوفير فرص العمل واستقطاب الاستثمارات وترويج الأردن كوجهة استثمارية مميزة تزخر بالفرص.
يشار إلى أن جمعية الرخاء تأسست عام1997، وتضم 250 عضوا يمثلون مختلف القطاعات التجارية والصناعية والخدمية.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني