"الأردنية" تحقق المرتبة 284 عالميا وتنضم لجامعات النخبة وفقا لتصنيف UNIRANKS بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024.

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 06/06/2023 11:41:45 AM
جامعة الزرقاء تحتفل بعيد الاستقلال
جامعة الزرقاء تحتفل بعيد الاستقلال


الرقيب الدولي -

احتفلت جامعة الزرقاء اليوم الثلاثاء، بمناسبة عيد الاستقلال الـ 77 والأعياد الوطنية.
وحضر الاحتفال الذي رعاه محافظ الزرقاء حسن الجبور، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة المهندس سمير الحباشنة ورئيس الجامعة الدكتور نضال الرمحي، ورئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون، وعدد من نواب المحافظة.
وتحدث الجبور خلال الاحتفال الذي يأتي بالتزامن مع زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وعيد الجلوس الملكي والثورة العربية الكبرى ويوم الجيش، عن معاني الاستقلال وإنجازات الهاشميين ودورهم في النهوض بالوطن ورفعته، مستعرضا إنجازات جلالة الملك عبد الله الثاني على الصعد كافة.
من جهته، بين الحباشنة أن الاحتفال يجسد معاني العمل والنضال والشهادة والحرية والكرامة والكبرياء والفخر، لافتًا إلى أن ذكرى الاستقلال مناسبة عزيزة على قلوب الجميع، تمكن خلالها الأردنيون، بقيادة الهاشميين من إرساء دعائم الدولة وترسيخ معالم المؤسسية والحرية والديمقراطية.
وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة أن الجامعة تحتفل بالمناسبات الوطنية وعيد الاستقلال تعزيزًا لقيم الولاء والانتماء للوطن وقيادتنا الهاشمية الحكيمة التي تواصل على الدوام تطوير القطاعات لتكون أنموذجًا في الحداثة والتطور والإنجاز.
واشتمل الاحتفال على فقرات فنية وغنائية وقصائد شعرية ووصلات من كورال الجامعة.
كما حضر الاحتفال، رؤساء بلديات المحافظة، ومدير تربية الزرقاء الأولى الدكتور أحمد العياصرة، ومدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور محمود دولة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني