التنمية تضبط متسولا بحوزته 6288 دينارا أسعار الذهب تسجل أفضل أداء شهري في 3 سنوات انطلاق فعاليات "رمضانيات" في عمان 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات تنفذها القوات المسلحة على شمال غزة بمشاركة 6 دول خطاب مشعل.. لماذا تسعى حماس لإشعال الفوضى في الأردن ؟ المبيضين: أي محاولات للتحريض على الدولة الأردنية هي محاولات يائسة تريد أن تشتت البوصلة وتشتت تركيزنا شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 19/03/2023 7:45:31 AM
بقيادة المراشده .. جامعة جدارا تواصل مسيرتها الحافلة بالإنجاز بفكر اسثماري رائد في "التعليم الجامعي"
بقيادة المراشده .. جامعة جدارا تواصل مسيرتها الحافلة بالإنجاز بفكر اسثماري رائد في "التعليم الجامعي"
د.شكري المراشده - إرشيفية


الرقيب الدولي - 

تواصل جامعة جدارا مسيرتها التعليمية الحافلة بالعطاء والإنجاز بخطى ثابتة نحو التميز ، وبفكر ونهج اسثماري واضح وبارع ورائد في مجال التعليم الجامعي بقيادة رئيس هيئة مديريها عطوفة الدكتور شكري المراشده.

فسياسة الجامعة في تطبيق واطلاق خطط استراتيجية جاذبة للطلبة في شتى التخصصات والبرامج التي تطرحها من خلال إجراءات وقرارات أسهمت في رفع إسمها كمنافس قوي بين الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة على الصعيد المحلي والدولي.

الجامعة التي احتفلت امس بتخريج الفوج الثاني عشر من طلبتها استطاعت وبوقت قصير أن تحقق نجاحات كبيرة على صعيد مؤسسات التعليم العالي وسجلت أرقاماً قياسية وتقدماً واضحاً في مجال التعليم الجامعي وفق ما نشرته مؤخراً مؤسسات دولية عريقة متخصصة في تقاريرها المعنية بقياس مستوى ومؤشرات التعليم الجامعي وجودته في الجامعات.

ما يميز الجامعة حرصها على المواءمة ما بين جودة التعليم ومخرجاته من خلال الحفاظ على متطلبات الإعتماد ومراعاة كافة الشروط التي تفرضها عليها قوانين وتعليمات منح الدرجات العلمية لإيمانها المطلق بأن ذلك سيكون له انعكاس كبير على نوعية خريجيها.

وفي سياق ذلك، تعمل الجامعة على توطيد علاقتها مع طلبتها وتوفر لهم كافة أشكال الدعم وتحتضن متطلباتهم التعليمية وتذلل كافة العقبات أمامهم، ما أسهم أيضاً في خلق جو أكاديمي مميز وأجواء دراسية علمية لاقت تثمين وتقدير العديد من المراقبين واستحسانهم.

وما يلفت الإنتباه أن علاقة الجامعة بطلبتها لا يقف عند وجودهم على مقاعد الدراسة فقط، فجوانب الاهتمام تجاوز حدود ذلك ليستمر ما بعد مرحلة التخرج، فاستقطاب طلابها الخريجين من خلال تقديم خصومات خاصة مجزية وتشجيعية وتفضيلية لمن يرغب منهم بالالتحاق ببرامج الدراسات العليا هو أمر تحرص عليه وتسعى إلى توسيع أفاقه مستقبلاً في العديد من التخصصات.

جدارا اليوم وبفضل جهود مستثمريها ممثلة بهيئة مديريها وبرئاسة الدكتور شكري المراشده تبرهن للجميع بأنها مؤسسة تعليمية وطنية بامتياز، قريبة من طلبتها وخريجيها، ورائدة في مجال التعليم الجامعي، تعمل ضمن نهج مدروس لتساهم في دعم وتطوير التعليم العالي في الأردن.
التعليقات
سعيد الشهابات
جامعة محترمة ومرموقه بكل المعايير
20/03/2023 - 12:40:36 AM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني